اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رابطة الطيارين تكرم وائل المعداوي وزير الطيران السابق

 فاضل يشيد بالموقف الوطني للطيارين وتفهمهم للظروف الراهنة
 
 
رابطة الطيارين تكرم وائل المعداوي وزير الطيران السابق
 
 
القاهرة "المسلة" … أكد المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني إعتزازه بالطيارين المصريين ودورهم الوطني في خدمة كل شرائح الشعب المصري والمسافرين في مختلف انحاء العالم وهم يضربون أروع الأمثلة في التفاني والعطاء مُقدرين الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن .. جاء ذلك في الحفل السنوي الذي نظمته رابطة الطيارين للخطوط الجوية المصرية برئاسة الطيار أحمد يونس تحت شعار (دعوة للمصالحة ووحدة الصف)والتي تجمع الطيارين بروح الأسرة الواحدة بعيداً عن التفرقة أو الإقصاء لأسباب سياسية أو حزبية أو دينية وهو شعار أطلقه الطيارون ليعطوا القدوة والمثل لكل أطياف المجتمع المصري.
 
 
كما قامت الرابطة بتكريم المهندس وائل المعداوي وزير الطيران المدني السابق في لمسة وفاء رائعة بتقديم درع تذكاري وأشادوا بجهوده خلال الفترة الماضية ونهجه في التعاون مع الطيارين وبحث مطالبهم .
 
 
وفي احتفال غير تقليدي كان الحفل لتكريم كل الطيارين بإهداء نموذج كبير" لجناح الطائرة " لأكبر الطيارين سناً من العاملين بالخدمة وهو الطيار علي فطيم.
 
 
الجدير بالذكر بأن رابطة طياري الخطوط المصرية تعد أقدم كيان يجمع الطيارين المدنيين المصريين وتقوم بأنشطة ثقافية وإجتماعية وتمثل نبض الطيارين في التفاعل مع الأحداث بكل الوطنية والإنتماء لمصر .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled