اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة السياحة تدعو العاملين الخروج الى ميادين الجمهورية للمشاركة فى دعوة السيسى

 

غرفة السياحة تدعو العاملين الخروج الى ميادين الجمهورية للمشاركة فى دعوة السيسى

 

القاهرة "المسلة" … وجهت غرفة شركات السياحة الدعوة لجميع العاملين بالمشروعات والأنشطة السياحية المختلفة للخروج الي كافة ميادين التحرير بمختلف محافظات الجمهورية اليوم تلبية لدعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة واعلان تفويضهم للجيش في مواجهة العنف والارهاب .. وقد طلبت الغرفة من فروعها بالمحافظات المختلفة من الاسكندرية وحتي اسوان بتوفير خيام بأماكن التظاهر وتوفير الاعاشة بها للمشاركين في فعاليات هذا اليوم.

 
وأكد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة أن ما تشهده مصر هذه الأيام من إحتقان سياسى وتوترات فى الشارع أدت إلى تفاقم أعمال العنف والإرهاب .. موضحا ان تلك التطورات تمثل خطرًا شديدًا يعصف بالأمن القومى لمصر والإضرار بمصالح المواطنين كما يهدد وبقوة صناعة السياحة وملايين العاملين بها .

وأوضح الشاعر فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه  أنه أصبح واضحا وبما لا يدع أدنى مجال للشك أن ما تمر به مصرنا الحبيبة من تحريض على العنف والإرهاب والذى يتنافى مع ما تدعو إليه الاديان السماوية وفي مقدمتها الاسلام الحنيف الذي يدعو إلى التعايش فى سلام ونبذ للعنف , والذى يعد بمثابة ضربة قاصمة للجهود التى تبذل لتعافى صناعة السياحة من تعرضها للأزمة الأسوأ على مر التاريخ فى مصر.

 
وأضاف أنه انطلاقا من دور الغرفة و حرصها على رعاية وحماية مصالح شركات السياحة – بصفة خاصة – وقطاع السياحة بصفة عامة دعت جميع العاملين بالسياحة للتعاون مع كافة الجهود التى تكفل عودة الإستقرار الأمنى للبلاد , الذى يعد الضرورة الملحة لحماية النشاط السياحى من الإنهيار وصيانة إستثماراته ومصالحه والتأكيد أننا أكثر المعنيين بضرورة النزول بجميع ميادين مصر اليوم للمشاركة الفعَّالة والتظاهر السلمى للتعبير عن رفضنا التام للعنف والإرهاب , وتأييدنا لبيان القائد العام للقوات المسلحة وتفويض الجيش والشرطة فى إعادة الإستقرار الأمنى للبلاد.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled