اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبي للسياحة والثقافة تدشن تطبيق “اكتشفوا أبوظبي” على الفيس بوك

أبوظبي للسياحة والثقافة تدشن تطبيق "اكتشفوا أبوظبي" على الفيس بوك

 

أبوظبي " المسلة " …  أطلقت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" قناة رقمية جديدة لموقعها الالكتروني السياحي على "انستجرام" تدعو المقيمين والزوار لتبادل أفضل الصور عن الإمارة فيما دشنت تطبيق "اكتشفوا أبوظبي" على صفحتها بـ"فيس بوك" والذي يقدم إطلالة شاملة على أهم الأنشطة والمبادرات السياحية في أبوظبي. وتعتبر قناة الوجهة السياحية على "انستجرام" instagram.com/visitabudhabi المنصة الرقمية الرسمية الوحيدة المعتمدة بالكامل على محتوى وصور يوفرها الجمهور والزوار والمتابعون الذين يستطيعون تحميل أفضل الصور عن أبوظبي ومشاركتها على الهاشتاج #snapabudhabi

 

ويتأهل مستخدمو القناة في الأشهر الثلاثة المقبلة إلى مسابقة تمنح الفائز عطلة لشخصين وتشمل تذاكر "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي" والطيران في مقصورة رجال الأعمال إلى أبوظبي على متن رحلات "الاتحاد للطيران" والإقامة ثلاث ليال في "فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا" وتذاكر "ياس بارك" التي تتيح استكمال متعة حضور سباق الفورمولا1 والدخول إلى "ياس ووتر وورلد" و"عالم فيراري أبوظبي".

 

كما يزود تطبيق "اكتشفوا أبوظبي" متابعي صفحة الوجهة السياحية على فيسبوك بمحتوى متكامل على نسق المدونات باللغتين العربية والإنجليزية ويغطي أهم المبادرات والفعاليات والأنشطة المقامة في الإمارة. ويسلط التطبيق الضوء حالياً على ثلاثة محاور هي مهرجان "صيف أبوظبي" ومبادرة "الجولف في أبوظبي" و"سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي" على أن يشمل لاحقاً المزيد من الفعاليات مثل مهرجان "فنون الطهي أبوظبي" واحتفالات اليوم الوطني. ويصنف التطبيق المستخدمين تبعاً للموضوعات والتعليقات التي يفضلون قراءتها ويوالي تزويدهم بالرسائل والتحديثات ذات الصلة في المستقبل.

 

ويأتي إطلاق هذه القنوات والتطبيقات الرقمية مع وصول نطاق تغطية صفحة " فيزيت أبوظبي " على شبكة الانترنت لنحو ربع مليون مستخدم عبر فيسبوك بنسبة نمو 170 بالمائة مقارنة بشهر يناير الماضي وحصولها على 60 ألف متابع على موقع التدوينات المختصرة "تويتر" بزيادة 90 بالمائة عن الأرقام المسجلة قبل ستة أشهر.

 

ويعتبر الموقع السياحي "فيزيت أبوظبي" منصة متكاملة لاكتشاف الإمارة من خلال واجهة استخدام متطورة ومزودة بمؤثرات بصرية مبتكرة تتيح معلومات شاملة بثمان لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية واليابانية والصينية. ويقدم الموقع أيضاً محركات بحث عن الفنادق ورحلات الطيران وإيجار السيارات والمطاعم والخرائط الإلكترونية وأداة لتخطيط الجولات السياحية.

 

ويلبي الموقع كافة احتياجات الزائر حيث توفر قنواته معلومات ديناميكية تفاعلية عن المعالم والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارب الثقافية والتراثية والفعاليات في أبوظبي ويصاحبه خلال كافة مراحل رحلته إلى الإمارة منذ التخطيط وإجراء الحجوزات إلى الإقامة والتنقل بين معالمها السياحية حتى لحظة مغادرته. كما تشجع وسائط التواصل الاجتماعي الزائر على الحديث عن تجربته الممتعة في أبوظبي وإرسال ملاحظاته وتعليقاته. ويتلقى الموقع ما يزيد على ثلاثة ملايين زيارة سنويا ويجري التخطيط حاليا لإطلاق تطبيقات أخرى على منصات آيفون وآيباد وأندرويد ووندوز فون مع إضافة اللغة البرتغالية.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled