اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جوازات السعودية تؤكد جاهزيتها لاستقبال معتمرى الخارج خلال رمضان

 
جدة "المسلة" …..  أوضح اللواء سليمان اليحيى مدير عام الجوازات أن المنافذ البرية والبحرية والجوية للملكة على جاهزية تامة لاستقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة في شهر رمضان المبارك.



وقال عقب جولته التفقدية التي اشتملت على صالات العمرة والصالة الشمالية والصالة الجنوبية في جوازات مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، وميناء جدة الإسلامي، أن زيارته تأتي ضمن الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها الجوازات منذ بداية العام الهجري، وذلك للوقوف على سير العمل وتلبية احتياجات الإدارات في موسم العمرة التي تشهد إقبالا من المعتمرين والزوّار.





وأضاف اليحيى أن القيادة الكريمة وفرت كل الإمكانات لكي ينعم ضيوف بيت الله الحرام بكل الخدمات ويؤدوا العمرة بكل يسر وسهولة في شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أن الجوازات بدأت استعداداتها لموسم العمرة منذ مطلع العام الهجري ????حيث نفذت من خلالها الخطط الخاصة بالعمرة والتي من ضمنها الخطة الخاصة بموسم شهر رمضان المبارك.



وحث مدير عام الجوازات في جولته التي اشتملت على جوازات محافظة جدة وشملت الزيارة كل الأقسام بالإدارة، منسوبي القطاع العاملين في هذه المواقع تقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام والمعتمرين.



وقد رافق المدير العام خلال زيارته اللواء خلف الله الطويرقي مدير جوازات منطقة مكة المكرمة، واللواء خالد بن فهاد الجعيد المساعد لشؤون الحج والعمرة، اللواء خالد بن عبد الله المقبل والمساعد لشؤؤن المنافذ.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled