اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المؤسسة الوطنية للسياحة و الفنادق تعتزم تشغيل 20 فندقاً في أبوظبي والعين ودبي بحلول 2015

 

المؤسسة الوطنية للسياحة و الفنادق تعتزم تشغيل 20 فندقاً في أبوظبي والعين ودبي بحلول 2015

أبوظبى "المسلة" … أعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة و الفنادق ان وحدة إدارة الأصول، التابعة لها تشرف وتدير اصول 12 فندقا حالياً داخل وخارج دولة الامارات وقالت في بيان لها اليوم ان هذه الفنادق التي تضم قرابة ثلاثة الاف غرفة وتتركز معظمها في أبوظبي والعين ودبي.

 

وذكرت المؤسسة ان وحدة إدارة الأصول التي انشأتها قبل ثلاثة سنوات تخطط لادارة 20 فندقا بحلول العام 2015.

 

وأكدت ان وحدة إدارة الأصول التي تعمل وفقا لرؤية معالي الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس المؤسسة الوطنية للسياحة الفنادق , باتت تلعب دورا رئيسيا في دعم عمل المؤسسة وخاصة قطاع الضيافة التابع لها.

 

وأشارت الي ان هذه الوحدة تخدم ايضا اصول المؤسسة الوطنية للسياحة الفنادق وتدير اصول الفنادق التي تديرها ايضا دون ان تملكها.

 

وتبذل المؤسسة جهوداً حثيثة بتوجيهات من معالي الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان لتطوير عمل وحدة الاصول كي تسهم في تحقيق اداء افضل للفنادق التي تتبع المؤسسة الوطنية للسياحة الفنادق في ابوظبي والعين ودبي.

 

وقال  وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق في المؤسسة الوطنية للسياحة الفنادق ان وحدة ادارة الاصول من اهم خمس وحدات في المؤسسة الي جانب المواصلات والتموين والمشروبات والضيافة.

 

ويشرف علي هذا القسم السيد أيمن مشهور مدير ادارة الاصول بالمؤسسة وفريقه الذي يضم عدد من الخبراء.

 

وأشار إلى أن الوحدة تتجه الي مزيد من النمو نظراً لانها تحظي بدعم معالي الشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان اضافة الي ثقة المستثمرين بها نظرا لما حققته من أداء قوي في عام 2013 وحتي النصف الاول من العام الحالي.

 

وذكر ان معالي الشيخ حمدان بن مبارك وجه بان تدعم وحدة ادارة الاصول القطاع السياحي وصناعة الضيافة في امارة ابوظبي بوجه خاص وفي دولة الامارات عموماً.

 

واكد ان هذه الوحدة تعتبر ادارة هامة لتنويع موارد الدخل ولتحقيق مزيد من الارباح للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ومساهميها.

 

وتسعي المؤسسة دوماً إلى خدمة القطاع السياحي الناهض في ابوظبي وزيادة الموارد المالية وتحقيق الارباح للمساهمين .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled