اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مرسي يتهم أحد قضاة محكمة شفيق بالتزوير

 
 
مرسي يتهم أحد قضاة محكمة شفيق بالتزوير
 
 
 
القاهرة "المسلة" …. اتهم الرئيس محمد مرسي القاضي علي محمد أحمد النمر، أحد قضاة المحكمة التني تنظر قضية أرض الطيارين، المتهم فيها الفريق أحمد شفيق بالتزوير. 
 
 
ووصف مرسي هذا القاضي بالمزور الذي يجب أن يتم التحقيق معه بتهمه التزوير. 
 
 
وسأل: هل أحمد شفيق من الثوار؟.. راجل مطلوب في قضية وقاعد في الخارج وبعض اللي هنا بيروحوا له وكأنه أصبح من الملهمين للثورة وعمال يقلب على نظام الحكم وهذه جريمة.. وهو عليه قضية في أرض الطيارين ومطلوب للعدالة. 
 
 
وقال: أنا أقدر القضاء..ولكن القاضي علي محمد أحمد النمر..أحد أعضاء الدائرة التي تنظر قضية شفيق قاضي مزور.. أنا طاعن عليه في انتخابات 2005 في الدائرة الأولى بانتخابات مجلس الشعب بالشرقية، يتمهمة التزوير ضدي. 
 
 
وأكد: لم يتم التحقيق مع هذا القاضي حتى الآن والمفروض يقدم مثل هؤلاء القضاة للتحقيق. 
 
 
وتابع: بيقولك إن شفيق طاعن على انتخابات الرئاسة؟..إزاى؟..وإن لجنة انتخابات ارلئاسة برئاسة المستشار ماهر البحيري رئيس المحكمة الدستورية اجتمعت لتنظر هذا الطعن؟.. طيب إزاى؟…أمال المادة 28 من الغعلان الدستوري الصادر في 30 مارس 2011 اللي كنا بنوصفها بإنها سماوية وبتحصن قرارات اللجنة حسب الاهرام. 
 
 
وقال: إيه بقى اللي حدث؟.. ايه اللي اتغير؟.. مجتمعين عشان تنظروا الطعن وطبعا هتطلع الانتخابات مزورة ثم استدرك قائلا: القضاء محترم جدا.. وأنا بتكلم بجد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled