اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أماديوس تشارك في مؤتمر شركاء مصر للطيران بالقاهرة والإسكندرية

 

أماديوس تشارك في مؤتمر شركاء مصر للطيران بالقاهرة والإسكندرية

القاهرة "المسلة" …. تنظم مصر للطيران مؤتمرين خلال الشهر الحالي بكل من القاهرة والإسكندرية تجمع خلالها كبرى وكالات وشركات السفر والسياحة في مصر بهدف استعراض أحدث التطورات والحلول التكنولوجية في مجال خدمات السفر وأفضل التجارب الناجحة في مجال خدمة العملاء إلى جانب أحدث الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة، بما يساهم في دعم صناعة السفر والسياحة المصرية.

وفي إطار كونها الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيات الخاصة بصناعة السفر على المستوى العالمي، فقد أعلنت شركة أماديوس في مصر، عن رعايتها لمؤتمري "شركاء مصر للطيران" إلى جانب مشاركتها بجناح تقدم فيه أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لوكالات السفر والسياحة.

يشارك في المؤتمر كبار المسؤولين في وكالات السفر والسياحة في مصر. وفيما تم عقد مؤتمر ومعرض "شركاء مصر للطيران" بالقاهرة يومي 4و5 يونيو الحالي بفندق راديسون بلو بمصر الجديدة، فسوف تستقبل الإسكندرية المؤتمر والمعرض يوم 19 يونيو الحالي، بفندق جرين بلازا. وتسعى مصر للطيران من تنظيم هذا الحدث الهام إلى تعزيز مستويات الجودة الشاملة ومعايير خدمة العملاء في مجال صناعة السفر والطيران عبر استعراض ومناقشة أفضل التجارب والممارسات الناجحة غي هذا المجال في مختلف أنحاء العالم.

وسوف تقدم أماديوس في هذا الحدث كراعٍ وكأحد العارضين مجموعتها من الحلول والمنتجات والتكنولوجيات المبتكرة التي تعتمد عليها شركات السفر في جميع أنحاء العالم.

 

وقال أحمد يوسف؛ المدير الإقليمي للتسويق والعمليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة أماديوس: "نحن في أماديوس نسعى بشكل مستمر لرفع معايير صناعة السفر العالمية، من خلال تطوير النظم والحلول المبتكرة لتبسيط العمليات، وتحسين الكفاءة الداخلية ومساعدة مؤسسات صناعة السفر في تقديم خدمة أفضل لعملائها"، وأضاف: "نحن سعداء بأن نكون جزءا من هذه المبادرة وأن نعمل مع عميلنا مصر للطيران لمساعدة النمو الإجمالي لصناعة السفر المصرية".

وأشار إلى أن مجموعة أماديوس على المستوى العالمي قد استثمرت 14% من عائداتها في عام 2012 على مجالات الأبحاث والتطوير، وأن المجموعة قد استثمرت أكثر من 2.4 مليار يورو في السنوات الثمان الاخيرة في هذا المجال الأمر الذي يعكس بوضوح التزامها الدائم بالابتكار والنهوض بهذه الصناعة.

 

وخلال سنوات من التعاون المشترك، أسست مصر للطيران وأماديوس شراكة قوية، سواء على جانب تكنولوجيا المعلومات أو على نطاق أنظمة الحجز والتوزيع. فشركة أماديوس هي الشريك العالمي لمصر للطيران، ويمثل نظام ألتيا Altea الذي تقدمه أماديوس، العمود الفقري لأنظمة مصر للطيران للحجز، والمخزون، ومراقبة المغادرة.

 

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2008، وقعت شركة أماديوس اتفاقا لمدة عشر سنوات مع 13 شركة طيران من الشركات الأعضاء في الاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO)، والذي يهدف إلى تطوير ورفع كفاءة التوزيع لشركات الطيران العربية الأعضاء بالاتحاد.

 

وبمقتضى هذا الاتفاق الذي تستفيد منه 13 شركة من شركات الطيران العربية الكبرى وفي مقدمتها مصر للطيران، والطيران السعودي والخطوط الجوية القطرية فقد أصبح نظام أماديوس هو النظام المفضل للتوزيع لشركات الطيران العربية. ويضمن هذا الاتفاق أيضا الوصول إلى المحتوى الكامل للشركات الأعضاء، وهو أعلى مستوى من التواصل والتكافؤ التام عبر قنوات توزيع مباشرة مع المستخدمين لنظام التوزيع العالمي لأماديوس داخل السوق المحلية من جانب شركات الطيران الشريكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled