اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هاني أسامة عضو مجلس إدارة تيز تورز ..مصر من أكثر الدول طلبا في الموسم السياحي الشتوي

هاني أسامة عضو مجلس إدارة تيز تورز ..مصر من أكثر الدول طلبا في الموسم السياحي الشتوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – قال ” هاني أسامة ” عضو مجلس إدارة ” تيز تورز مصر ” ، ان ثمة اقبال متوقع علي المقصد السياحي المصري خلال الموسم الحالي وأيضا القادم من السائحين ،ويعد من المقاصد الشتوية التي يفضلها السائح الأوروبي عندما يفكر في قضاء إجازته وعطلاته السياحية خلال موسم الشتاء .

 

 

 

وأشار أسامة في تصريحاته ” الي أن أغلب الدول بأوروبا و دول الاتحاد السوفيتي السابق يكون الموسم الشتوي فيها قارص البرودة نتيجة لسوء الطقس ، وتنخفض درجة الحرارة ل 5 تحت الصفر في المقابل تصل درجه الحرارة في مصر خلال الشتاء في أغلب الأوقات لبعض المناطق ل 30 درجة ، وهو ما يعد بالنسبة لهم مقصد دافئ استشفائي وترفيهي في آن واحد  ..

خاصه وأن الشمس خلال هذه الفترة تمدهم بفيتامين د ، والتي يفتقدونها في بلادهم فبدون وجود حرارة اشعة الشمس غير البرد القارص فانه يؤثر على عظامهم وبشرتهم ، مما تعتبر مصر لرعايا هذه الدول الأنسب لهم للإقامة فيها خلال فتره البرودة في بلادها.

متمنياً أن تكون السياحة الاستشفائية في مصر هي رقم واحد من بين الأنماط السياحية التي تمتلكها مصر .

 

التنشيط السياحي

وأشار عضو مجلس الإدارة ” الي أن الشركة دائما في تواصل مع هيئة التنشيط السياحي لمتابعه ومشاركه الخطط التسويقية الخاصة بهذا النمط السياحي والترويج له  ، فضلاً عن اعدادها لخطط تسويقية أخرى .

 

 

افتتاح المتحف الكبير

و مؤكداً علي ان وزارة السياحة والآثار لديها خطط تسويقية لجذب أكبر عدد من السائحين من خلال الإعداد لاحتفالية افتتاح المتحف المصري الكبير ، بخلاف تسويقها للاكتشافات الأثرية التي يعلن عنها المجلس الأعلى للأثار كل فترة وهو ما يعد من أهم حملات التسويق لمصر ، خاصة وأن المنتج الذي تحظى وتنفرد به مصر غير موجود في أي دوله أخرى .

 

الآثار الفرعونية

لافتاً أن هذا المنتج السياحي “الآثار الفرعونية” نشاهده في الخارج على هيئة صور مصغرة لآثارنا المصرية في الخارج ، وتقوم الدول بعمل معارض ومتاحف لها وتسويق وترويج لها وتجنى منه إيرادات من خلال عدد السائحين الزائرين لاماكن تواجد هذه الصور لمشاهدتها ..

فما بالنا بما تحققه الأصول نفسها والتي تحظى بها مصر عن غيرها سواء المعروض منها والذى ما زال داخل باطن الأرض وجاري الكشف عنه .

 

المنتج الفريد 

وأوضح ” هاني أسامة ” أن الاهتمام بهذا المنتج الفريد من خلال عمليات التسويق الجيدة والمستهدفة والاستغلال الجيد لهذا المنتج ، بجانب تسويق الشمس الدافئة ومياه البحر الاستشفائية خاصة في موسم الشتاء سيكون له مردودا عالميا ، وسيزيد من جذب أكبر عدد من السائحين الى مصر طوال العام .

 

سعر المنتج المصري

فضلا عن أن المنتج السياحي المصري سعره مناسب وليس عالي التكلفة مقارنة بمقاصد أخرى مثل دبي ..

كما أن مصر لديها تنوع حتى في مستوى الخدمة بالفنادق بداية من نجمة الى اكثر من خمس نجوم مما سيتيح جلب شرائح مختلفة من السائحين الوافدين اليها .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled