اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيسة تنزانيا تفتتح ” كوانزا ريزورت ” أول منتجع سياحي برأسمال مصري في زنجبار

رئيسة تنزانيا تفتتح " كوانزا ريزورت " أول منتجع سياحي برأسمال مصري في زنجبار

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

بحضور سامية صلوحو رئيسة تنزانيا ورئيس الوزراء وكبار المسئولين ..

مجموعة صن رايز تفتتح ” كوانزا ريزورت ” أول منتجع سياحي برأسمال مصري في زنجبار 

رئيسة تنزانيا : نرحب بالاستثمارات المصرية والمنتجع ابهرنا بفخامته وتميزه

حسام الشاعر : ندعم جهود الدولة للتعاون الأفريقي وانتظروا المزيد من الاستثمارات السياحية بالقارة السمراء

©© في أجواء احتفالية رائعة ووسط ترحيب رسمي وشعبي كبير , افتتحت رئيسة جمهورية تنزانياسامية صلوحو حسن ” منتجع ” كوانزا ريزورت ” الذي أقامته مجموعة صن رايز الفندقية المصرية في منطقة زنجبار السياحية الشهيرة في تنزانيا ، والذي يعد إضافة فندقية كبيرة هناك .

 

رئيسة تنزانيا والشاعر ورئيس الوزراء وعددا من الوزراء ورجال الأعمال شهدوا الافتتاح

 

شارك في حفل افتتاح المنتجع “حسام الشاعر ” رئيس مجموعة صن رايز ، ورئيس وزراء تنزانيا وعدد من الوزراء وكبار المسئولين هناك ، كما شهده عدد من نجوم المجتمع والشخصيات العام التنزانية والافريقية ، تم الافتتاح باحتفال كبير وسط أجواء شعبية أصيلة ووسط تغطية إعلامية بحضور ممثلين لكبري وكالات الأنباء وشبكات التلفزيون العالمية .

 

أشادة رئاسية

و أشادت رئيسة تنزانياسامية صلوحو حسن ” بمنتجع كوانزا ريزورت الذي اعتبرته واحدا من أفخم الفنادق وأجملها في منطقة زنجبار وكافة المناطق السياحية التنزانية ، ووجهت الشكر الي حسام الشاعر علي إقباله علي الاستثمار في تنزانيا وإنشاء هذا المنتجع الذي اعتبرته إضافة فندقية قوية للسياحة التنزانية ، وطالبته بالتوسع في استثمارات مجموعة صن رايز في بلادها ، ووعدت بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لهذا التوسع مؤكدة ترحيب بلادها بالاستثمارات المصرية في مختلف المجالات خاصة السياحية .

المنتجع السياحي إضافة فندقية قوية للسياحة التنزانية

أول منتجع

ومن جانبه أعرب “حسام الشاعر “عن سعادته الكبيرة بافتتاح أول منتجع للمجموعة بمنطقة زنجبار ، مؤكدا أن إقبال مجموعة صن رايز على الاستثمار في تنزانيا يأتي ضمن توجه الدولة المصرية ودعمها ، ودور مجموعة صن رايز الوطني للتقارب مع الأشقاء الأفارقة ومد جسور التعاون مع الدول الأفريقية في كافة المجالات خاصة الاستثمار .

 

وأضاف أن المنتجع السياحي يعد بداية لتوجه ” صن رايز ” للسوق السياحي الأفريقي الذي يزخر بالعديد من الإمكانيات السياحية .

المنتجع السياحي يعد بداية لتوجه ” صن رايز ” للسوق السياحي الأفريقي

مشروعات سياحية

وأشاد الشاعر بالتسهيلات التي قدمتها الحكومة التنزانية لإنشاء المنتجع السياحي ، ووعد بالتوسع في إنشاء المشروعات السياحية بتنزانيا ، خاصة منطقة زنجبار التي تتمتع بإمكانيات سياحية فريدة جعلتها في مقدمة المقاصد السياحية الأفريقية الجاذبة للسياحة الدولية.

 

نقلة نوعية

وأعرب جميع المشاركون في الافتتاح عن إعجابهم الكبير بالإمكانيات الفندقية المتميزة لمنتجع ” كوانزا ريزورت ” مؤكدين أنه سوف يحدث نقلة نوعية للسياحة التنزانية ، موجهين الشكر لمجموعة صن رايز على إطلاق استثماراتها بالبلاد بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled