اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات “مفاجآت صيف دبي” غداً

 

انطلاق فعاليات “مفاجآت صيف دبي” غداً

دبى "المسلة" … تنطلق غدا فعاليات “مفاجآت صيف دبي” وسط اهتمام بهذا الحدث الذي يستمر حتـى السـابـع من يوليـو المقبل لتبدأ بعده فعاليات “رمضان في دبي” ثم “العيد في دبي”، إلى جانب “عالم مدهش”.

واتخذت زينـات المدينـة مواقعها في عدد من المواقع والميادين الرئيسية في دبي، حيث تم وضعها بصورة فنية تحمل الملمس الجمالي البراق في شارع المطار بالقرب من المباني 1 و2 و3 لتكون في استقبال الضيوف القادمين إلى دبي لقضاء أمتع الأوقات في صحبة كوكبة الفعاليات التي أعدتها لهم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والتي تتناسب مع جميع الثقافات والأعمار، وتلبي كل تطلعات زائري دبي في هذا الموسم.

وشملت الزينات أيضاً منطقة زعبيل 2 والمنطقة الواقعة مقابل ميناء السلام السياحي، كما تضمنت شارع الثاني من ديسمبر الذي يقع في مدخل منطقة جميرا، وتم اختيار مجموعة من محطات مترو دبي لتزيينها في هذه المناسبة منها محطات الاتحاد والرأس والغبيبة، وأيضا تزينت مناطق ذات طابع تجاري وسياحي مثل دوار الساعة، ودوار ومحطة مترو، ومركز دبي التجاري العالمي، ودوار الراس، وتقاطع مدينة جميرا، وشارع الشيخ زايد.

واتخذت التصاميم الفنية المستخدمة في التزيين عدة أشكال فنية جديدة ومختلفة عن المواسم السابقة وظهرت فيها الإبداعات التي تعبر عن تاريخ دبي الطويل في تنظيم المهرجانات، كما عبرت عن التراث الوطني.

وظهرت أوضح معالم زينة دبي في دوار الساعة، حيث التف بسلاسل من الأضواء الملونة تتربع على قمتها دائرة ضوئية تحمل وجه “مدهش”، الشخصية الكرتونية التي أحبها الأطفال والتي تهديهم المرح خلال مفاجآت صيف دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled