اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الملكية الأردنية تسير رحلة عمرة لموظفيها

 

الخطوط الملكية الأردنية تسير رحلة عمرة لموظفيها

 

عمان "المسلة" …. سيّرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية رحلة عمرة مجانية لموظفيها، حيث غادرت إلى الديار المقدسة اليوم الاربعاء إحدى حافلات الشركة وعلى متنها نحو 50 موظفاً من مختلف دوائر الملكية والذين تم اختيارهم على أساس أقدمية الخدمة.

 

وأكد المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية المهندس عامر الحديدي لـ بترا  الذي كان في وداع البعثة، حرص الشركة على أن توفر لموظفيها المزيد من الإمتيازات التي يستحقونها تعبيراً عن تقدير الملكية الأردنية لأداء العاملين فيها والجهود المتواصلة التي يقومون بها في تقديم الخدمة للمسافرين وزوار الأردن على مدار الساعة.

 

وقال الحديدي إن المبادرة بتنظيم رحلة عمرة للعاملين تأتي في سياق العديد من النشاطات الاجتماعية والمميزات التي يتمتع بها موظفو الشركة والتي من بينها تسيير بعثة حج سنوية للعاملين منذ أكثر من ثلاثين عاماً وبالتعاون مع بعثة حج القوات المسلحة الأردنية.

 

وحثّ المشاركين في الرحلة على الاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة التي تأتي قبيل شهر رمضان الفضيل، داعياً المشاركين إلى أن يعكسوا خلال رحلتهم وفي تعاملهم مع زوار الديار المقدسة الصورة الطيبة عن موظفي الملكية الأردنية والمواطنين الأردنيين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled