اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الباحة تقيم أول مخيم بري على مستوى المملكة

 

سياحة الباحة تقيم أول مخيم بري على مستوى المملكة

الباحة "المسلة" …. كشف المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الباحة المهندس منصور الباهوت عن إقامة أول مخيم بري على مستوى المملكة وذلك ضمن فعاليات صيف هذا العام ويستمر حتى نهاية الفعاليات.

واشار المهندس الباهوت بأنه سيقام العديد من الفعاليات خلال المهرجان والذي سيرعاها صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة ورئيس مجلس التنمية السياحية في الثالث من شهر شعبان وبحضور نخبة من المهتمين بالجوانب السياحية والإعلامية وكذلك عدد كبير من المصطافين والزوار من داخل المملكة وخارجها.

واوضح أن المخيمات ستكون قسم منها للعوائل ومقرها متنزه رغدان والقسم الآخر للشباب ويكون مقره بمتنزه القيم ولفت إلى أن جهاز السياحة يعمل على خطة متكاملة لاستكمال استعدادات الصيف والفعاليات بالمنطقة مشيرا إلى ان منطقة الباحة في موسم الصيف تشهد إقبالا من زوار المنطقة للاستمتاع بأجوائها الطبيعية ومناظرها الخلابة وتراثها العريق والمميز.

واضاف بأن هيئة السياحة والآثار ومجلس التنمية السياحية بالمنطقة حملا على عاتقهما تشجيع كل ما من شأنه النهوض بالسياحة الداخلية، مشيرا إلى أن الميزة النسبية التي تتمتع بها الباحة والتي جعلتها من الوجهات السياحية الداخلية لاسيما في فترة الصيف، مؤكدا على أن مهرجانات الصيف استطاعت استيعاب ما يصبو له المواطن والمقيم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled