اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

توفيق عاصي يفوز بعضوية مجلس المحافظين بالأياتا

 

توفيق عاصي يفوز بعضوية مجلس المحافظين بالأياتا

 

القاهرة "المسلة" خاص….. تم انتخاب الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عضواً بمجلس المحافظين بالإتحاد الدولى للنقل الجوى "الأياتا " حتى عام 2016، حيث  يضم المجلس 31 عضواً من أصل 240 عضواً من رؤساء شركات الطيران الأعضاء فى الإتحاد على مستوى العالم ، وتعد هذه العضوية من أرفع المناصب داخل الإتحاد الدولي للنقل الجوي وكذلك بالنسبة للمنظمات الإقليمية والدولية.

وفي هذا الصدد ، صرح الطيار توفيق عاصي بأن " الفوز بهذه العضوية فى مجلس المحافظين يأتي تقديراً لدور مصر للطيران الريادي بين شركات الطيران العالمية وتتويجاً لريادتها الإقليمية وتاريخها العريق واسهـاماتها الفعـالة فى مشروعات التطوير بالأياتا، حيث كانت مصرللطيران من أوائل الشركـــات التي قـامت بتطبيق مشروع الـEMD   Electronic Miscellaneous Document الوثيقه الإلكترونية متعددة الأغراض وكذلك مشــروع DDS (Direct Data Service) والذي يهدف إلى توقع اتجاهات حركة السفر بالأسواق العالمية".

 

 وأضاف عاصي " بأن مجلس المحافظين  سوف يسعى خلال الفترة القادمة لإيجاد حلول واقعية لكثير من التحديات الكبيرة التي تواجه صناعة النقل الجوى في الوقت الراهن ،  وإيجاد سبل عملية للتعاون مع المنظمات والهيئات الحكومية من أجل تخفيف الأعباء عن شركات الطيران ".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled