اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

365 يوماً على إفتتاح مبنى الركاب 2 بمطار “هيثرو” بلندن

 

365 يوماً على إفتتاح مبنى الركاب 2 بمطار "هيثرو" بلندن 

 
تعمل منه شركات تحالف ستار العالمى بمستوى أفضل من الخدمات

 

القاهرة "المسلة" خاص ….يبدأ العد التنازلي من اليوم لإفتتاح مبنى الركاب رقم 2 بمطار هيثرو بلندن ، والذى من المقرر إفتتاحه بعد  365 يوماً على بدء تشغيل رحلات شركات الطيران الأعضاء فى تحالف ستار العالمى من هذا المبنى الجديد تفعيلاً لمبدأ "العمل تحت سقف واحد" في أحد أكبر المطارات المحورية بإنجلترا وبالقارة الأوروبية بأسرها.

ولقد علق مارك شواب المدير التنفيذي لتحالف ستار على هذا الإعلان قائلاً "إننا جميعاً على أعتاب عصر جديد سواء لعملائنا أو للشركات الأعضاء فى التحالف  أو  للعاملين بمطار هيثرو الدولى ، حيث سيصبح هذا المبنى هو بيتنا الجديد وسيوفر تجربة سفر غير مسبوقة لعملائنا ، كما سيخلق فرص عمل جديدة للشركات الأعضاء بالتحالف بالإضافة إلى توفير بيئة عمل أفضل لموظفينا."

و أضاف شواب " انه بالانتقال إلى مبنى الركاب الجديد، سيتمكن 23 عضواً من أعضاء التحالف الذين يسيرون رحلاتهم من وإلى مطار هيثرو من تشغيل رحلاتهم من نفس مبنى الركاب للمرة الأولى،  وتمثل الرحلات التي تقوم بها هذه الشركات 20 % من معدل الحركة الفعلية بمطار هيثرو.

و من جانبه ، صرح الطيار توفيق عاصي، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "هذا الانتقال يمثل خطوة تاريخية لتحالف ستار ولمصر للطيران كأحد الأعضاء الذين سيساهموا في تفعيل مبدأ "العمل تحت سقف واحد" بهذا المطار المحورى.، حيث أن هذا الانتقال سيمنح عملائنا العديد من الخدمات المتميزة التي سيوفرها مبنى الركاب الجديد والذي سيمثل نقطة وصل مثالية في قلب القارة الأوروبية."

وأضاف عاصى  " إنه من المقرر أن تبدأ مصر للطيران في خدمة عملائها من مبنى الركاب الجديد ابتداءاً من سبتمبر 2014 أي بعد إفتتاح المبنى الجديد بثلاثة أشهر تقريباً."

وسيمنح هذا الانتقال التاريخي لتحالف ستار الفرصة لتدعيم فكرة "المطار المحوري" وزيادة عدد المسافرين عبر مطار هيثرو وتقليل الوقت الذي يحتاجه العملاء للانتقال بين الرحلات المختلفة للشركات الأعضاء.

 

وعلاوة على ذلك، فإن هذا المبنى الجديد سيسمح للتحالف بتوفير مستوى أفضل من خدمة العملاء عن طريق التوازن المتميز بين الخدمات التكنولوجية والمشاركة البشرية المتاحة أثناء تنقل العملاء داخل المبنى الجديد.

 

كما يتميز مبنى الركاب رقم 2 الجديد باحتوائه على العديد من الخدمات المميكنة والمرافق المشتركة التي توجد حالياً في مبنى واحد للركاب بمطارهيثرو وهو ما يمنح الركاب تحكم أكبر وأكثر سهولة في رحلتهم.

كما سيساهم العمل "تحت سقف واحد" في تمكين الشركات الأعضاء بالتحالف من المشاركة في تقديم أفضل الخدمات واستغلال المساحات على الوجه الأمثل. وستجعل جميع هذه الخدمات مبنى الركاب رقم 2 بمثابة خيار متميز من الناحية التجارية لشركات الطيران المختلفة.

كما تجدر الإشارة إلى أن الشركات الأعضاء في التحالف ستبدأ بالانتقال إلى المبنى الجديد ابتداءاً من شهر يونيه 2014 ، وستسير 23 شركة من أعضاء التحالف رحلاتها من مبنى الركاب رقم 2 وهي – Aegean Airlines، آير كندا، آير تشاينا، آير نيوزلاندا، ANA، Asiana Airlines، الخطوط الجوية النمساوية، Brussels Airlines، الخطوط الجوية الكرواتية، مصر للطيران، الخطوط الجوية الأثيوبية، LOT البولندية، لوفتهانزا، الخطوط الجوية الاسكندنافية، الخطوط الجوية السنغافورية، الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، الخطوط الجوية السويسرية، TAM البرازيلية، TAP البرتغالية، والخطوط الجوية التركية و THAI التايلاندية، و United و US Airways الأمريكتين. وستسير هذه الشركات 136 رحلة يومية إلى أكثر من 51 نقطة حول العالم ،  كما سينضم العضو المستقبلي في التحالف EVA Air إلى مبنى الركاب الجديد في خلال 2014.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled