اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة “أكور” تفتتح أول فنادق “سويت نوفوتيل” بالرياض

 

مجموعة "أكور" تفتتح أول فنادق "سويت نوفوتيل" بالرياض

 
الرياض "المسلة" … أعلنت مجموعة "أكور" الشرق الأوسط، إحدى أهم المجموعات الفندقية بالمنطقة والرائدة في قطاع الفنادق المتوسطة والاقتصادية، عن إطلاق أول فنادق علامتها "سويت نوفوتيل" في العاصمة السعودية مع افتتاح "سويت نوفوتيل الرياض العليا" في الثالث من أبريل الماضي، وذلك بالتعاون مع مالك  الفندق، مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، التي تعد من بين أكبر مالكي ومشغلي الفنادق بالسعودية والشرق الأوسط.
 

شهدت مراسم افتتاح الفندق حضور سعادة الشيخ مساعد الحكير، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير، وخالد أنيب، مدير عام قطاع الفنادق بالمجموعة، و "يان كايير"، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكور"، و "جان جاك ديسور،" رئيس عمليات "أكور" في الشرق الأوسط وأفريقيا وجزر الكاريبي والمحيط الهندي، و "كريستوف لانديه"، المدير التنفيذي لـ "أكور" في الشرق الأوسط.

 
وفي تصريح له عقب تدشين الفندق قال الشيخ مساعد الحكير : "يسرني إضافة علامة "سويت نوفوتيل" إلى  مجموعة فنادقنا المتنامية، ونحن سعداء للغاية لتقوية علاقتنا الناجحة مع "أكور"، وعلى ثقة أن "سويت نوفوتيل  الرياض العليا" سوف يقدم لضيوفنا أعلى مستوى من الخدمة المتميزة".

 
يتخذ الفندق الجديد موقعاً استراتيجياً في شارع العليا بالقرب من منطقة الأعمال بالمدينة وعلى مسافة قريبة من العديد من المعالم الرئيسة بالعاصمة، ويستهدف الضيوف من رجال الأعمال ومسافري الترفيه على السواء. كما يسهل الوصول منه إلى أهم مراكز الترفيه والتسوق ، وعلى مقربة من الكثير من أهم الشركات بالرياض حسب التميز.

 
يتألف "سويت نوفوتيل الرياض العليا" من 115 جناحاً جرى تصميمها بعناية فائقة، ويحتوي على مطعم يقدم أشهى المأكولات والمشروبات، وثلاث قاعات للاجتماعات، إلى جانب مرافق ترفيهية تشمل بركة سباحة ومركزا للياقة البدنية. ويوفر الفندق في جميع أرجائه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

 
من جانبه قال "يان كايير"، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكور": من المؤكد أن إطلاق علامة "سويت نوفوتيل" في الرياض سوف يُرسي معايير جديدة في قطاع الضيافة من الفئة المتوسطة بالمملكة لجيل جديد من الإقامة الفندقية مع أجنحة جرى تصميمها لتوفر الرفاهية للضيوف. ومع خدماتنا التي تهتم بأدق التفاصيل وأجنحتنا الرحبة؛ ينعم ضيوفنا بمستوى خدمة عالية الجودة تتوافق مع متطلباتهم الشخصية مع الراحة التي توفرها مساحة معيشة يمكن توفيقها حسب ذوق الضيوف. ويتوقع أن يمهّد فندقنا الجديد لمزيد من مشاريع تطوير فنادق أخرى من علامة "سويت نوفوتيل" في أنحاء المملكة".

 
وأضاف: "تمنح فنادقنا "سويت نوفوتيل" لضيوفنا الحرية والاستقلالية في خلق أجواء منزلية بعيداً عن البيت مع خدمات مميزة نوفرها على مدار الساعة. وتمزج الأجنحة الجديدة ببراعة بين التصميم والابتكار والمساحة. ومع تدشين أول فنادقنا "سويت نوفوتيل" في الرياض؛ فإننا نواصل ريادتنا في طرح مفاهيم جديدة في الإقامة الفندقية التي يمكن أن ينعم بها ضيوف اليوم في قطاع الضيافة بالرياض".

 
تشمل محفظة فنادق "سويت نوفوتيل" في العالم 29 موقعاً في سبع دول هي فرنسا والمانيا والنمسا ولوكسمبرج وإسبانيا والمغرب والإمارات، وينضم "سويت نوفوتيل الرياض العليا" إلى "سويت نوفوتيل مول الإمارات" الذي يتألف من 180 غرفة، وفندقي "نوفوتيل" الحاليين بالسعودية "نوفوتيل الرياض العنود" و"نوفوتيل بزنس بارك الدمام".

 
يشار إلى أن المحفظة الحالية لفنادق "أكور الشرق الأوسط" بالمنطقة تضم 13 فندقاً عاملاً في السعودية، ومن المقرر افتتاح 7 فنادق جديدة في المملكة تشمل "ايبيس" ينبع (2013) و"نوفوتيل" جدة شارع التحلية (2014) و"ايبيس" جدة طريق الملك (2014) و"أداجيو" جدة طريق الملك (2014) وسوفيتيل الرياض (2015)  و"نوفوتيل" جيزان (2015) و"ايبيس" الخبر (2015).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled