اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تطلق أولى رحلاتها إلى تورنتو والقصيم اليوم

 

مصر للطيران تطلق أولى رحلاتها إلى تورنتو والقصيم اليوم

 

القاهرة "المسلة" خاص … تقلع اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً أولى الرحلات الجديدة لشركة مصرللطيران المتجهة إلى مدينة القصيم بالسعودية وعلى متنها 132 راكباً في رحلة الذهاب و115 راكباً في رحلة العودة وذلك على متن طائراتـها الإيرباص 321 /200 ، كما تسير الشركة في الدقيقة الأولى من صباح يوم الإثنين 3 يونيو أولى رحلاتها الجديدة إلى مدينة تورنتو بكندا وعلى متنها 250 راكباً في رحلة الذهاب و282 راكباً في رحلة العودة وذلك على متن أحدث طائراتها البوينج 777/300 والتى تتسع لـ 346 راكباً .

 

وقد صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران قائلاً " أنه بتدشين هذه الخطوط الجديدة إلى كل من مانشستر وتورنتو وهرارى والقصيم ستصل رحلاتنا إلى أكثر من 80 نقطة في 66 دولة حول العالم لتلبية رغبات جميع العملاء مع طرح العديد من العروض الإفتتاحية لتشجيع السفر على هذه الوجهات الأمر الذى يدفعنا للإستمرار في خطة تحديث الأسطول وتوسعة شبكة الخطوط ودراسة فتح خطوط أخرى مثل البرازيل ".

 

ومن جانبه صرح الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية " أن هذه الرحلات الجديدة تمثل نقاط توسع إضافية لشبكة مصرللطيران في قارات أفريقيا وأسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية مما يعزز من مكانتنا بين شركات تحالف ستار العالمى وتفتح أسواقاً جديدة لعملاء الشركة الحاليين وتخدم عملاء جدد للشركة حول العالم " .

 

وأضاف زكريا " لقد أقلعت أمس السبت 1 يونيو أولى رحلات مصرللطيران إلى مانشستر بإنجلترا وكان على متنها 72 راكباً في رحلة الذهاب و105 راكباً في رحلة العودة ، كما أقلعت أيضاً أمس أولى رحلاتنا إلى هرارى بزيمبابوى من خلال الطراز الجديد البوينج 737/800 والتى تتسع لـ 160 راكباً ".

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تسير مصرللطيران 5 رحلات اسبوعياً إلى مانشستر و4 رحلات اسبوعياً إلى كل من تورنتو وهرارى ورحلة يومياً إلى القصيم . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled