اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إسرائيل تتطلع إلى جذب 10 ملايين سائح أجنبي سنويا في غضون 10 سنوات

إسرائيل تتطلع إلى جذب 10 ملايين سائح أجنبي سنويا في غضون 10 سنوات

 

القدس " المسلة " … أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو يوم الأربعاء عن هدف يرمي جذب 10 ملايين سائح سنويا إلى هذا البلد الواقع في منطقة الشرق الأوسط خلال العقد القادم. وذكر نتانياهو في قمة القدس الدولية الثانية للسياحة، التي افتتحت في القدس يوم الثلاثاء "لقد قمنا بمضاعفة عدد السائحين في السنوات القليلة الماضية من 1.5 مليون إلى 3 ملايين سنويا ونحتاج إلى مضاعفة العدد مرة أخرى ومواصلة النمو".

 

وأشار نتانياهو إلى أن سيستمر إعفاء السائحين من ضريبة القيمة المضافة البالغ نسبتها 18 في المائة حيث رفضت الحكومة اقتراحا بالغاء هذا الامتياز المتاح للسائحين في المناقشات التي جرت مؤخرا بشأن الميزانية. وقال "نحن نلتزم بالسياحة ونلتزم بحمايتها"، مضيفا أن قدوم المزيد من السائحين سيولد فرص عمل أخرى.

 

وتسلم شيلدون أدلسون رئيس مؤسسة ((لاس فيغاس ساندس)) جائزة "إنجاز العمر" من وزير السياحة الإسرائيلي عوزي لانداو لاسهاماته في صناعة السياحة العالمية. وشارك في المؤتمر، الذي استمر يومين وعقد في مركز القدس الدولي للمؤتمرات، قادة وأكاديميين وخبراء في قطاع السياحة من أنحاء العالم، فضلا عن عدد من الشركات والمنظمات السياحية العالمية.
 

المصدر : شينخوا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled