اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع أتلانتس النخلة يطلق باقة عروض استثنائية لصيف 2013 لجذب السياح

 

منتجع أتلانتس النخلة يطلق باقة عروض استثنائية لصيف 2013 لجذب السياح

 

دبى "المسلة" …. أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المقصد السياحي الرائد على مستوى الشرق الأوسط، عن اطلاق حزمة استثنائية من عروض صيف 2013. وتشمل حزمة العروض باقات ترفيه متنوعة تم تصميمها بعناية لجذب أكبر عدد من السياح من كافة أقطار العالم خلال صيف 2013.

 

ويقدم المنتجع بالشراكة مع "فيزا"، حزمة فيزا لتسلية العائلة لإقامة في غرفة ديلوكس مطلّة إما على جزيرة النخلة أوعلى الخليج العربي وعشاء في أحد المطاعم الثلاث "روندا لوكاتيللي" أو "روستانج" أو "ليفانتين". وتتضمن الباقة أيضاً علاجاً واحداً لشخصين في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وجلسة في نادي "كيدز كلوب" للأطفال.

 

وتشمل العروض إقامة في أتلانتس حتى 27 سبتمبر 2013 حيث يحظى المستفيدين من هذه الباقة على دخول غير محدود إلى حديقة الألعاب المائية "أكوافينتشر" والحجرات المفقودة في المنتجع وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين.

 

ويخصص المنتجع ايضا فعاليات مميزة لصيف هذا العام للشباب والأطفال، حيث سيتم تنظيم مخيمات صيفية وزيارات خاصة من نجوم الكارتون العالميين "سبونج بوب" و"سكوير بانتس" و"باتريك ستار" 3 مرات يومياً خلال فصل الصيف الى المنتجع. وفي نفس السياق، ينظم المنتجع احتفالات "بيرمير بارتي" والتي يسير فيها الأطفال مع "سبونج بوب" و"باتريك" على السجادة الحمراء يتمكنون ايضا من الانضمام إلى ساعة "نجم هذا اليوم" والتي يتعلمون من خلالها فنون رسم شخصيات مشهورة من مسلسل الرسوم المتحركة "سبونج بوب". وكما يتم تنظيم الأنشطة فعاليات ترفيهية اثناء زيارة كلا النجمين إلى "أتلانتس كيدز كلوب" مثل فعاليات "نيكيلديون كرافت" وتعلم كيفية الضحك مع "سبونج بوب" وألعاب الطاولة وأنشطة "قابل ورحب بالنجوم".

 

ويمكن للزوار ايضا من خلال عروض صيف 2013، الاستمتاع بحديقة "أكوافينتشر" المائية، الأكبر على مستوى المنطقة والتي تعد منظومة من المغامرات المائية المتداخلة والشيِّقة عبر كبائن داخلية يصل ارتفاعها إلى 30 متراً في الهواء ومنزلقات ومنحدرات وأمواج عاتية وتتوفر العروض مجاناً لضيوف الفندق وبأسعار مخفّضة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارت العربية المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled