اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ناس جت تطلق برنامج الطيران للشركات بالسعودية

 

ناس جت تطلق برنامج الطيران للشركات بالسعودية

الرياض "المسلة" … شاركت شركة "ناس جت" أكبر شركة طيران خاص في الشرق الأوسط، وأحد أفضل 20 شركة طيران خاص في العالم، في مؤتمر يوروموني الثامن الذي استضافته الرياض تحت رعاية الدكتور ابراهيم العساف، وزير المالية واستمرت اعماله يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

 

وكشف الرئيس التنفيذي لمجموعة «ناس القابضة» سليمان الحمدان ان الشركة طرحت على هامش اليوروموني عددا من البرامج والخدمات المميزة التي توفرها ناس جت للشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية تلبية لنموها المتسارع وزيادة انتاجيتها.

لافتا ان "ناس جت" اطلقت "برنامج الطيران للشركات" وهو عبارة عن عقد تأجيري سنوي للطائرات، يقدم فترة تجريبية مدتها 90 يوما، تتيح للعميل تجربة ملموسة لخدمات الطيران الخاص التي تقدمها "ناس جت" قبل الالتزام بعقد سنوي ويضمن البرنامج توفير الطائرات بسرعة قياسية وباسعار تنافسية بدون تكاليف عبور.

 

واوضح، ان "ناس جت" تقدم خدماتها لكبرى الشركات العائلية والمؤسسات السعودية منذ عام‪ ‬1999‪ ‬وتتمتع الشركة بخبرة كبيرة وامكانيات وموارد تجعلها قادرة على تلبية متطلباتهم المتزايدة، وتتيح الشركة لعملائها سرعة التنقل والوصول الى وجهات بعيدة ومتعددة من دون الالتزام بجدول مواعيد محدد كما يمكنهم اختيار الطائرة التي تناسب احتياجاتهم من خلال الاسطول الكبير التي تملكه وتديره شركة " ناس جت‪."‬‬‬‬

 

‬واضاف الحمدان ان مشاركة "ناس جت"، اكبر واقدم شركة طيران خاص في الشرق الاوسط، في مؤتمر يوروموني السعودية والذي يعد الاهم في المنطقة انما جاءت من منطلق توطيد العلاقات مع المستثمرين وصانعي القرار في ظل الطفرة الاقتصادية الكبيرة التي انعكس اثرها على كافة القطاعات في المملكة‪.‬‬

 

الجدير بالذكر أن: "ناس جت" هي إحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وهي شركة خاصة، مقرها المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة خدمات إدارة الطيران، ودعم رحلات الطيران لأسطول كبير يحوي 65 طائرة، تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي.

 

يتألف أسطول "ناس جت" من طائرات من فئات إيرباص، وجلف ستريم، وفالكون، وهوكر، وتعتبر "ناس جت" شركة من شركات خدمات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتملك الأسطول الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة.

كما تعد "ناس جت" شركة تشغيل الطائرات الخاصة الوحيدة في المنطقة، التي توفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران التي تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض.

وتقدم "ناس جت" برامج طيران أخرى مميزة، تضمن من خلالها لعملائها توفير وتجهيز طائرة خلال فترة 24 ساعة، وبدون رسوم عبور في منطقة الشرق الأوسط، وبتكلفة سنوية ثابتة، مع إمكانية رفع أو خفض درجة نوع الطائرة، أو اختيار طائرات أخرى من أي مكان في العالم.

 

وتشغل "ناس جت" طائرات بفئات 91/125/135، وهي شركة الطيران الخاصة الأولى في المملكة العربية السعودية التي تحصل على شهادة تشغيل جوي (AOC)، تُمنح من الهيئة العامة للطيران المدني (GACA).

 

كما توظف المجموعة الوطنية لخدمات الطيران (ناس القابضة) أكثر من 1300 موظف وطيار وخبير في شركاتها الرئيسية الأربعة، وهي "ناس جت" للطيران الخاص، و"طيران ناس" للطيران الاقتصادي، و"ناس تك" لخدمات الصيانة، و"ناس للطيران" العارض، و"خدمات الطيران" للحج والعمرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled