اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي للسياحة الاولى في حفل توزيع جوائز مستشاري المؤسسات بالشرق الأوسط

دبي  "المسلة" ….. قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري "دبي للسياحة" اليوم إنها فازت بجائزة " أفضل إدارة قانونية للعام ـ الفريق الكبير " خلال حفل توزيع جوائز مستشاري المؤسسات بالشرق الأوسط 2016 الذي اقيم في دبي يوم /12/ من الشهر الحالي.

 

وذكر بيان صحافي صدر عن "دبي للسياحة" اليوم أن هذا الفوز جاء ليتوج جهود فريق إدارة الشؤون القانونية لدى الدائرة الهادفة إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية ولتكون دبي الخيار الأول للسياح سواء بهدف الأعمال أم للترفيه فضلا عن دورها في دفع عجلة النمو الاقتصادي والتنوع في الإمارة.

 

وأوضح أن اختيار فريق إدارة الشؤون القانونية في "دبي للسياحة" جاء من قبل لجنة تحكيم مكونة من نخبة من أبرز الشخصيات القانونية باعتباره الأفضل ضمن فئة "أفضل إدارة قانونية للعام ـ الفريق الكبير" من بين قائمة منافسة من عدة جهات حكومية وخاصة.

 

وقالت ساهية أحمد المستشار العام في "دبي للسياحة" إن حصول الدائرة على هذه الجائزة القيمة يعد دليلا على ما يتمتع به فريق العمل من مواهب استثنائية كما يوضح التزامها بتنفيذ وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على دبي بصفتها مثالا للتميز والريادة.

 

ونظم الحفل السنوي الخامس لتوزيع جوائز مستشاري المؤسسات بالشرق الأوسط 2016 شركة "ليغل ويك" بالتعاون مع جمعية المستشارين القانونيين للشركات في الشرق الأوسط بحضور حوالي /350/ مستشارا قانونيا ومحاميا وفرقا قانونية من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك ممثلين عن مكاتب محاماة دولية لها تواجد في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled