اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية توفر خدمة شيف الطائرة لركاب درجة رجال الأعمال على متن جميع رحلات دبي

الخطوط الجوية التركية توفر خدمة شيف الطائرة لركاب درجة رجال الأعمال على متن جميع رحلات دبي

 

دبى " المسلة " … عززت شركة "الخطوط الجوية التركية"، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا، قائمة خدماتها الحاصلة على الجوائز العالمية مع إطلاق خدمة " شيف الطائرة" لركاب درجة رجال الأعمال على متن الرحلات المتجهة من دبي بدءاً من شهر مايو الجاري. وتعد دبي الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط للخطوط الجوية التركية التي تقدم مفهـوم " شيف الطائرة" الذي تم إطلاقه في عام 2010 ضمن إطار مشروع مشترك مع شركة "تيركش دو أند كو" الرائدة لخدمات تقديم الطعام على متن الطائرات والحائزة على جائزة "أفضل خدمة طعام على الدرجة الاقتصادية" في العالم.

 

ويمكن لمسافري درجة رجال الأعمال على متن رحلات دبي الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المحضرة على يد نخبة من الطهاة الذين يعملون جنباً إلى جنب مع طاقم الطائرة لتقديم خدمات الطعام ضمن قوائم أسبوعية تتضمن أفضل المأكولات العالمية والتركية. ويتم تحضير الأطباق باستخدام أجود أنواع المكونات الطازجة مع طهاة مدربين للعمل ضن مساحات محدودة، ويمكن للمسافرين أيضاً طلب تغييرات خاصة على وجبات قائمة الطعام.

 

وبهذه المناسبة قالت عائشة مسيرلي ميرزا، مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي: "تحظى درجتا رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة بشعبية واسعة لدى المسافرين من دبي، الأمر الذي يعكس المعايير العالية لسكان مدينة مشهورة بتقديم أرقى معايير الضيافة. ونسعى من خلال خدمة ‘شيف الطائرة’ إلى مكافأة عملائنا من خلال مدهم بأفضل وسائل الراحة والخدمات على متن رحلاتنا".

 

وتحتفل "الخطوط الجوية التركية" هذا العام بمرور 30 عاماً على انطلاق رحلاتها إلى دبي، وتقوم الشركة حالياً بتسيير 14 رحلة أسبوعياً من الإمارة لتنقل المسافرين إلى 223 وجهة في 99 بلداً حول العالم، لتوفر بذلك أكبر شبكة من البلدان مقارنة بأي شركة طيران أخرى في العالم. وتم إدخال خدمة " شيف الطائرة " إلى الشبكة العالمية للشركة عام 2010، وهي تشمل اليوم 222 شيف يقدمون خدماتهم على متن 16 رحلة عبر القارات، إضافة إلى 67 شيف على متن جميع الرحلات الدولية الأخرى.

 

وكان معدل رضا الركاب المسافرين على متن الخطوط الجوية التركية قد تضاعف ليصل إلى 98% منذ إدخال مفهوم الطعام الفاخر عام 2007 من قبل شركة "تيركش دو أند كو". وتعد أكاديمية "دو أند كو" في اسطنبول المركز الأحدث لتدريب طواقم خدمة الطائرات في أوروبا، حيث يتم تدريب وتأهيل طاقم العاملين والطهاة العالميين على تحضير المأكولات الطازجة على متن الطائرات، وذلك ضمن مطابخ تحاكي نمط المطابخ الأصلية في الطائرات لجميع فئات الطيران الثلاث.

 

وتعد "تيركش دو أند كو" شركة رائدة في سوق خدمات الطعام على متن الطائرات مع حصة سوقية تبلغ 70%، وتطمح الشركة للحصول على أرقى جوائز قطاع الطيران بعد فوزها بجائزة "أفضل خدمة طعام على الدرجة الاقتصادية في العالم". كما تقوم الشركة أيضاً بتشغيل صالة "الخطوط الجوية التركية" في اسطنبول والتي تعد إحدى أكبر صالات المطارات في أوروبا بمساحة تزيد على 3000 متر مربع، وتضم الصالة مطعم "أوليف جاردن" الذي يقدم خيارات غنية من أشهى الأطباق التركية والعالمية، إلى جانب ركن للفاكهة الطازجة، ومرافق للاستحمام، ومكتبة، وركن للأطفال، ومركز لمنتجات "أبل" و"سوني". وستعرض "الخطوط الجوية التركية" خدمة " شيف الطائرة" لزوار جناحها في "سوق السفر العربي" على المنصة رقم EU8350 في قاعة الشيخ سعيد خلال الفترة الممتدة بين 6 – 9 مايو الجاري.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled