اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تعرض طائرة الدريملاينر في سوق السفر

الخطوط الجوية القطرية تعرض طائرة الدريملاينر في سوق السفر 2013

 

دبي " المسلة " … أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها الكبيرة والواسعة في معرض سوق السفر العربي بدبي، وهوالحدث الأضخم في مجال السياحة والسفر في المنطقة، حيث يمتد على مدى أربعة أيام، ويستقطب نخبة من الشخصيات المهمة وصناع القرار في قطاع السفر في منطقة الخليج والشرق الأوسط والعالم.

وتعاود الخطوط الجوية القطرية مشاركتها في سوق السفر العربي هذا العام لتستعرض نجاحاتها خلال العام الماضي وما حققته من نمو فاق التوقعات، حيث توسعت في رحلاتها لتصل إلى 12 وجهة جديدة. ومن ذلك الوقت والشركة تشهد نجاحًا تلو نجاح، حيث حصدت الكثير من الجوائز المرموقة وحققت العديد من الإنجازات, كما انتخبت عضوًا في اتحاد oneworld® وفازت بجائزة شركة طيران العام 2012 من (سكاي تراكس) للعام الثاني على التوالي، ودشّنت العديد من الوجهات الجديدة إلى وارسو في (بولندا) وشيكاغو في (الولايات المتحدة الأمريكية)وبنوم بنه في (كامبوديا) والنجف في (العراق) والقصيم في (المملكة العربية السعودية).

تشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي في هذا العام بجناح ضخم يتألف من طابقين لعرض التصميم الجديد لمقاعد الدرجة السياحة ورجال الأعمال المتوافرة على متن طائرتها الجديدة من طراز بوينج 787 (دريملاينر) ,وذلك ضمن منصتها (ME 4240) خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو في معرض دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

قبيل أسبوع من مشاركة الناقلة في معرض السفر العربي عبر أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية عن رغبته في إطلاع الشركاء والعملاء على التطورات والإنجازات الهامة خصوصًا في الأسواق الأساسية للخطوط الجوية القطرية وبالتزامن مع تدشين وجهات جديدة وخدمات بمستوى 5 نجوم للمسافرين، فقال: "نظرًا لأهميته وكونه سوق السفر الأول في منطقة الشرق الأوسط، فإن معرض السفر العربي هو المنبر المثالي بالنسبة للخطوط الجوية القطرية للإعلان عن خطط توسعها في المنطقة والعالم".

وأضاف الباكر: "لدينا الكثير من الإنجازات لنعرضها ونناقشها مع إطلاق خدمات طائرات بوينج 787, وافتتاح مطار حمد الدولي هذا العام. إلى جانب التزامنا المستمر بتمكين وصول المسافرين والسائحين من كل أنحاء العالم إلى المنطقة. كما أتطلع إلى الحديث عن قصص نجاحنا القادمة أمام كل من شركائنا وعملائنا".

حصدت الخطوط الجوية القطرية العديد من الجوائز خلال العام الماضي، ومن أهمها: أفضل شركة طيران بعيد المدى خلال حفل (جوائز بزنس ترافلر – المملكة المتحدة)، الخطوط الجوية للعام من (سكاي تراكس) ,جائزة أفضل درجة أعمال في شركات الطيران على مستوى العالم من (بزنس ترافلر الشرق الأوسط) ,جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا (بزنس ترافلر آسيا باسيفيك), وأفضل خدمة مطار للدرجة الأولى ورجال الأعمال في العالم من (سكاي تراكس).

تعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم، فقد شهدت نموًا سريعًا وملحوظًا على مدار 16 عامًا وهي تسيّر حاليًا أسطولاً حديثًا من الطائرات يضم 123 طائرة إلى 126 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين. كماتصل الناقلة إلى شيكاغو أحدث وجهة بعيدة المدى تم تدشينها في 10 أبريل 2013.

وتعتزم القطرية خلال العام 2013 إطلاق رحلاتها إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الجديدة، بما في ذلك صلالة في سلطنة عُمان (22 مايو)، والبصرة في العراق (3 يونيو) والسليمانية في العراق (20 أغسطس) , إضافة إلى تشنغدو الصين (3 سبتمبر) وغيرها من المدن حول العالم التي سيتم الإعلان عن موعد تدشينها في وقت لاحق.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled