اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

10 رحلات جوية زيادة بين الاردن والعراق

 

10 رحلات جوية زيادة بين الاردن والعراق

عمان "المسلة"…. اختتمت في عمان المباحثات الثنائية في مجال النقل الجوي بين وفد هيئة تنظيم الطيران المدني الاردني برئاسة رئيس مجلس مفوضي الهيئة الكابتن" محمد أمين" القرعان،ووفد سلطة الطيران المدني العراقي برئاسة معاون مدير عام سلطة الطيران المدني المهندس سامر كبه وحضور ممثلين عن شركات الطيران في البلدين.

 

وبحسب البيان الصحفي الذي أصدرته هيئة تنظيم الطيران المدني اليوم الاحد وتلقت (بترا) نسخة منه فقد أسفرت المباحثات عن اتفاق الطرفين على زيادة عدد الرحلات بين البلدين وبواقع عشر رحلات أسبوعية منتظمة لكل جانب، مشيرا انه تم خلال المباحثات مناقشة جميع الأمور الفنية والتشغيلية التي تخص النقل الجوي.

 

وأكد البيان انه تم الاتفاق على حث شركات الطيران في كلا البلدين على التعاون فيما بينها والدخول في مشاريع مشتركة.

 

وأضاف البيان ان نتائج هذه المباحثات مثمرة وجيدة،وسوف يكون لها انعكاسات ايجابية على مجمل النشاط الاقتصادي والاستثماري والتبادل التجاري وزيادة حجم حركة النقل الجوي بين البلدين الشقيقين،وأنها تتلاءم مع سياسة التحرير التدريجي للنقل الجوي التي تعتمدها الحكومة الأردنية من خلال الاستراتيجية الوطنية للنقل الجوي،مشددا ان المباحثات جرت في جو سادته روح الأخوة الصادقة والتفاهم المتبادل،بما يعكس المستوى الرفيع في العلاقات الجوية الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled