اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة طيران أول نيبون اليابانية تستأنف رحلات بوينج 787

 

شركة طيران أول نيبون اليابانية تستأنف رحلات بوينج 787

 

طوكيو "المسلة" …. استأنفت شركة طيران أول نيبون اليابانية رحلاتها باستخدام طائرات الركاب من طراز بوينج 787 دريملاينر لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة شهور أمس  الأحد لاختبار البطاريات الجديدة التي قامت بتركيبها شركة بوينج الأمريكية لتصنيع الطائرات.

 

استأنفت شركة طيران أول نيبون اليابانية رحلاتها باستخدام طائرات الركاب من طراز بوينج 787 دريملاينر بعد توقف لاختبار البطاريات الجديدة.

وقد استأنفت الشركة رحلاتها باستخدام طائرات الركاب من طراز بوينج 787 دريملاينر للمرة الاولى منذ أكثر من ثلاثة شهور اليوم الأحد لاختبار البطاريات الجديدة التي قامت بتركيبها شركة بوينج الأمريكية لتصنيع الطائرات.

ورحلة شركة طيران أول نيبون هي ثاني رحلة لشركة طيران باستخدام الطائرات بوينج 787 دريملاينر بعد أن سمح منظمون باستخدام الطائرات بتركيب البطاريات الجديدة.

وكان قد أوقف استخدام الطائرات دريملاينر بعد ارتفاع درجة حرارة بطاريتي طائرتين من هذا الطراز بمنتصف يناير الماضي احداهما في أسطول طائرات شركة أول نيبون وكانت في اليابان والثانية في أسطول طائرات شركة الخطوط الجوية اليابانية وكانت في مطار لوجان ببوسطن.

وتعتزم شركة طيران أول نيبون القيام بما يصل إلى مائتين وثلاثين رحلة تجريبية على الأقل خلال شهر مايو قبل استئناف رحلاتها التجارية.

وتهدف شركة أيضا الى استئناف جميع رحلاتها التجارية باستخدام الطائرة اعتبارا من شهر يونيو المقبل.

وإضافة إلى تركيب بطاريات جديدة أقرتها إدارة الطيران الاتحادية في الولايات المتحدة فقد طلب مكتب الطيران المدني الياباني أن تتابع شركات الطيران التابعة له البطارية الجديدة والطائرة في الجو وتفقد البطاريات المستخدمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled