اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية البريطانية توفر طائرة إيرباص إيه 321 لعملائها في الأردن

 

الخطوط الجوية البريطانية توفر طائرة إيرباص إيه 321 لعملائها في الأردن

 

لندن "المسلة" …. بعد عودة الخطوط الجوية البريطانية للعمل رسمياً في الأردن، أتمت الشركة عملية تجديد كامل أسطول طائراتها من طراز "إيرباص إيه 321"، لضمان تزويد عملائها في المنطقة والأردن بأعلى معايير الراحة والرفاهية.

 

وعقب الإندماج الناجح بين شركة "بي إم آي" والخطوط الجوية البريطانية، تم الإعلان عن أن كافة طائرات الشركة من طراز إيرباص إيه 321 العاملة على خط الأردن سيتم تجدديها وتطويرها، لتوفير عملاء درجتي "كلوب وورلد" (درجة رجال الأعمال) و"وورلد ترافلر" (الدرجة السياحية) بأحدث تقنيات الترفيه عند الطلب مع مقاعد محدثة وأكثر راحة.

 

وبدأت عملية إعادة تجهيز الطائرات في يونيو 2012، بهدف توفير عملاء درجة "وورلد ترافلر" بمقاعد جلدية مريحة مع وسائد عصرية معززة ومساند رأس قابلة للتعديل في أربعة اتجاهات بالإضافة نظام ترفيه عند الطلب وشاشات تعمل باللمس.

 

في المقابل، سيتمتع عملاء درجة "كلوب وورلد" بمساحة شخصية أكبر وأسرّة مستوية بدرجة 78 ومقبس طاقة يعمل على النظامين الأوروبي أو الأمريكي.

وبالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى الترفيهي، يوفر نظام الترفيه عند الطلب في الطائرة معلومات عن الوجهات وأماكن التسوق والمطارات وأسطول الشركة، كما تتوفر مجموعة من الألعاب التفاعلية في القسم المخصص للأطفال مع خيار التحكم بالمحتوى من قبل الوالدين.

 

وقال "باولو دي رينزيس"، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: "نحن فخورون للغاية في الخطوط الجوية البريطانية بالمستوى العالي من الخدمة وتجربة السفر المميزة التي نقدمها لعملائنا. تقدم طائراتنا المحدثة من طراز إيرباص لعملائنا في الأردن المزيد من الراحة والرفاهية من خلال تطوير المقاعد ووسائل الترفيه وقائمة المأكولات، وندعو العملاء لتجربة السفر مع الخطوط الجوية البريطانية التي أصبحت أفضل من أي وقت مضى".

 

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل جميع رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled