اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أماديوس تستعرض حلولها التكنولوجية فى قطاع السياحة بمعرض سوق السفر العربي

 

أماديوس تستعرض حلولها التكنولوجية فى قطاع السياحة بمعرض سوق السفر العربي

 

دبى "المسلة" …أعلنت شركة "أماديوس"، الشريك التكنولوجي الرائد في قطاع السياحة والسفر العالمي، مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2013، أضخم وأبرز معرض في قطاع السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط، والذي من المقرر أن تقام فعالياته خلال الفترة 6-9 مايو 2013 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وستتواجد أماديوس في الجناح رقم TT6220 في قاعة التكنولوجيا حاملة شعار "الخطوة التالية: معاً على طريق الابتكار"، حيث ستعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول التي تلبي مختلف احتياجات قطاع السياحة والسفر، وتدعم جهود الشركات الطامحة لتحقيق النجاح والتميز.

 

وتأتي المشاركة الثانية عشرة على التوالي لشركة أماديوس في هذا الحدث في إطار سعيها الدائم لتوفير أفضل الأدوات والحلول التي تساعد على الارتقاء بأداء قطاع السياحة والسفر. وسوف تجدد أماديوس التزامها بمساعدة وكالات السفر على تطوير وتحويل أعمالها وزيادة إنتاجيتها وعائداتها من خلال الاستفادة من مصادر دخل جديدة تتجاوز حدود حجوزات الطيران.

 

وفي هذه المناسبة، قال أنطوان مدور، نائب رئيس أماديوس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تشهد السوق تغيرات متسارعة، وبالتالي من المهم جداً بالنسبة لوكالات السفر أن تتكيف مع متطلبات السوق المختلفة وتبحث عن أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدها على التميز وتحقيق النجاح. ولدى أماديوس قناعة بأهمية التعاون مع العملاء ومساعدتهم على الاستفادة من الفرص المناسبة عبر تزويدهم بأفضل الابتكارات التي تلبي احتياجاتهم المحددة وتتماشى مع ديناميكيات السوق المتغيرة".

 

وأضاف: "يتمثل هدفنا الرئيسي في مساعدة عملائنا على البقاء في الطليعة وتعزيز قدراتهم التنافسية من خلال تسخير حلولنا ومهارات خبرائنا بما يحقق لهم ذلك. وباعتبارها الشريك التكنولوجيا الرائد في قطاع السياحة والسفر العالمي، تأمل أماديوس أن تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من المنصة القيمة التي يوفرها معرض ‘سوق السفر العربي’ لاستعراض حلولها وتسليط الضوء على رؤيتها والتزامها تجاه القطاع".

 

وفي موازاة التغير الديناميكي الذي تمر به المنطقة، يشهد قطاع السفر نمواً وتطوراً متسارعاً، حيث باتت منطقة الشرق الأوسط تلعب دوراً متنامي الأهمية كمركز عالمي للطيران. وفي الحقيقة، كشف تحليل جديد تم إجراؤه من خلال حل أماديوس لدراسة حركة النقل الجوي (Amadeus Air Traffic Travel Intelligence)، أن المطارات الثلاثة الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط- دبي، الدوحة، وأبوظبي- تشهد نمواً قوياً بشكل عام يقدر بحوالي 10% سنوياً، إلى جانب مستويات عالية جداً من رحلات الربط الجوي.

 

وسيتم الكشف عن النتائج المفصلة لمناطق معينة في الشرق الأوسط خلال مؤتمر صحفي يوم 7 مايو القادم في اليوم الثاني من معرض "سوق السفر العربي".

 

وإلى جانب ذلك، سيتيح المعرض لشركة أماديوس استعراض خبراتها الإقليمية الجديدة مع إطلاق وحدة "أماديوس لحلول واستشارات تكنولوجيا المعلومات" (Amadeus IT Consulting and Solutions)، القسم الجديد ضمن الفريق الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تم تشكيله بهدف تطوير حلول مصممة حسب الطلب للعملاء. وسيتضمن جناح أماديوس منطقة مخصصة لاستعراض هذه الحلول.

 

كما ستستعرض أماديوس من خلال جناحها مجموعة من الحلول التي تركز بصورة رئيسية على تعزيز الإنتاجية، وتحسين كفاءة إنجاز العمليات، وتقديم أفضل محتوى ممكن، بما في ذلك "نظام أماديوس لتغيير تذاكر السفر" (Amadeus Ticket Changer)، و"نظام أماديوس لإدارة الطلب وعروض السفر" (Amadeus Offers) و"متجر أماديوس للمحتوى" (Amadeus Content Store)، إلى جانب حلول أخرى تتماشى مع التوجهات الجديدة في مجال الدفع عبر الهاتف المتحرك والحجز عبر الإنترنت وسفر الشركات، بما في ذلك "نظام أماديوس للحجز الذاتي" (Amadeus e-Power)، و"مسافر أماديوس النقال" (Amadeus Mobile Traveller) و"نظام أماديوس لإدارة إجراءات السفر الإلكترونية" (Amadeus e-Travel Management).

 

ومن المتوقع أن يشهد زوار جناح أماديوس خلال معرض سوق السفر العربي 2013 عملية مكاملة جديدة لبوابة الدفع الإلكتروني مع نظام "مسافر أماديوس النقال"، أول تطبيق متكامل للهواتف المتحركة في المنطقة يتيح للمسافرين تخطيط رحلاتهم والبحث عن أفضل الأسعار وإجراء الحجوزات أثناء التنقل.

 

وخلال اليوم الرابع من المعرض، ستشارك أماديوس في جلسة نقاش تحت عنوان "كيف يمكن تحقيق أقصى استفادة من ‘نظام التوزيع العالمي’"، حيث سيسلط خلالها اللاعبون الرئيسيون في القطاع الضوء على الجوانب المتعددة لنظام التوزيع العالمي، إلى جانب توعية وكلاء السفر حول طريقة تحقيق الاستفادة المثلى من النظام لتعزيز نموهم وتحسين إنتاجيتهم.

 

ونجحت "أماديوس" في ترسيخ مكانتها باعتبارها رائدة السوق في المنطقة من خلال ما توفره من منتجات وحلول عالمية المستوى مدعومة باستثمارات قوية في مجال الأبحاث والتطوير لتقديم أفضل الحلول التكنولوجية التي تلبي مختلف احتياجات قطاع السفر. وتتواجد الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال 17 فرعاً تجارياً محلياً لأماديوس (ACO) تغطي 21 دولة في المنطقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled