اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرفاعى يطالب البلدان الافريقية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى ترويج سياحة القارة السمراء

 

الرفاعى يطالب البلدان الافريقية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى ترويج سياحة القارة السمراء

تونس "المسلة" …بدأت في العاصمة التونسية اليوم الدورة الـ 54 للجنة أفريقيا التابعة للمنظمة العالمية للسياحة بمشاركة 15 وزيرا أفريقيا وعدد من الخبراء الدوليين.

 

وأكد رئيس الحكومة التونسية علي لعريض في كلمة لدى افتتاحه أعمال الدورة ضرورة توحيد جهود جميع الفاعلين في القطاع السياحي في أفريقيا لاسيما في المرحلة الحالية من أجل تفادي النقائص التي تعوق هذا النشاط في القارة السمراء على غرار الربط الجوي والبنية التحتية وتدريب اليد العاملة المختصة ومسالك التسويق .

 

وأشار إلى ما تتميز به القارة من مخزونات طبيعية وثقافية وخصوصيات اجتماعية يتوجب حسن استغلالها من أجل صياغة انطلاقة جديدة للقطاع السياحي حسب واس .

 

من جانبه دعا الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة طالب الرفاعي البلدان الأفريقية إلى الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة للاتصال والمعلومات في خدمة السياحة والرفع من مستوى السياحة البينية في القارة واستثمار الخصوصيات المميزة لكل بلد وتنويع المنتوج والخدمات والنزل للارتقاء بالبنى التحتية في هذا المجال.

 

ويبحث المشاركون سبل استقطاب المزيد من أعداد السياح الوافدين على البلدان الأفريقية والترويج دوليا لهذه الوجهة والعمل على تسهيل منح التأشيرات للسياح المتوجهين نحو أفريقيا والسعي نحو الربط والتنسيق بين برامج الرحلات الجوية من أجل رفع تنافسية الوجهات الأفريقية إلى جانب دراسة دور تكنولوجيات الإعلام والاتصال الحديثة في تطوير وترويج السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled