اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق تايم تعتزم إعادة تصميم أجنحتها لزيادة الايرادات

 

فنادق تايم تعتزم إعادة تصميم أجنحتها لزيادة الايرادات

 

دبى "المسلة" … أعلنت مجموعة تايم للفنادق، احدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة ومقرها الامارات العربية المتحدة، عن البدء في تنفيذ برنامج لإعادة تصميم وترتيب مساحات أجنحتها الفندقية في فندق وسويت أوك الكائن في منطقة تيكوم في دبي يمكنها من اضافة 59 غرفة جديدة لهذه الأجنحة.

 

وقال محمد عوض الله، نائب الرئيس لمجموعة تايم للفنادق، إنه بموجب هذه الخطوة، التي سيتم اطلاقها خلال معرض سوق السفر العربي 2013، ستتمكن المجموعة من زيادة مخزونها من غرف الأجنحة الحالية بنسبة 37 في المائة من 161 غرفة إلى 221 غرفة بما فيها 59 غرفة فاخرة و129 جناحا بغرفة واحدة وذلك خلال موسم الأعمال المزدحم.

 

وذكر عوض الله بأن المجموعة اعتمدت تصاميم ذكية ومرنة للاستفادة بما لديها من غرف بحيث تستطيع تحويل الأجنحة الفندقية في الفندق إلى أجنحة بغرفة أو غرفتين خلال موسم العطلات السياحية ما يتيح لها مضاعفة ايراداتها من الغرف المتوفرة طوال العام.

 

وأضاف: "في الوقت الذي يرتفع فيه الطلب بشكل لافت على أجنحتنا المكونة من غرفتين خلال أشهر الصيف وموسم الإجازات للعلائلات من دول مجلس التعاون الخليجي، فنحن نشهد الآن زيادة الطلب على الأجنحة المكونة من غرفة واحدة وعلى الغرف الفاخرة لا سيما خلال موسم الأعمال".

 

وتابع: "نتوقع أن نحقق عائدا على الاستثمار من جراء هذه الخطوة في فترة تتراوح بين 6 أشهر و12 شهرا على أساس أن مخزوننا من الغرف الجديدة والمرنة سيمكننا من تحقيق أكبر قدر من عوائد الغرف عبر 12 شهرا وحتى خارج حسابات العرض والطلب".

 

وقال عوض الله إلى أن برنامج اعادة تصاميم غرف الأجنحة في فندق وسويت تايم اوك يأتي ضمن خطة شاملة لإعادة النظر في ترتيب وتصميم محتلف المرافق في الفندق بما فيها مطعم بيتالز لتلبية الطلب المتزايد وحجم الاقبال الكبير على منتجات وخدمات الفندق من رجال الأعمال والشركات والزوار والعمل على تقديم الأفضل للجميع.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled