اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران نقلت 210 ألف معتمر الى الاراضى السعودية

 

تسعى لنقل 142 ألف فى شهر رمضان القادم

مصرللطيران نقلت 210 ألف معتمر الى الاراضى السعودية 

القاهرة "المسلة" خاص …. صرح الطيار رشدى زكريا رئيس  مصرللطيران للخطوط الجوية " أن الشركة نقلت منذ بداية موسم العمرة في 15 يناير الماضى وحتى الأنى حوالي 210 ألف معتمراً على متن 1235 رحلة جوية  بواقع 965 رحلة إلى جدة و270 رحلة إلى المدينة المنورة وأضاف " أنه بفضل السمعة الطيبة التى تحظى بها الشركة الوطنية في تنظيم مواسم الحج والعمرة فمن المتوقع أن تنقل مصرللطيران حتى نهاية عمرة شهر رمضان ما يقرب من 500 ألف معتمراً ".

 

من ناحية أخرى صرح حسين شريف رئيس القطاع التجارى بمصرللطيران "أن الشركة نقلت هذا العام 21 الف معتمر ترانزيت على رحلات جدة والمدينة التى تسيرها مصرللطيران من أوروبا والمغرب العربي وأفريقيا والشرق الأقصى أى بنسبة 10% من إجمالى المعتمرين الذين تم نقلهم مما يعكس الثقة الكبيرة التى تحظاها مصرللطيران لدى منظمى رحلات السياحة الدينية في الدول العربية والإفريقية والأوروبية ".

وأضاف "بأن الشركة طرحت هذا العام خلال شهر رمضان المعظم سعة مقعدية تستوعب 142 ألف معتمراً على رحلات جدة والمدينة المنورة  في مرحلة الذهاب التي تبدأ من 25 شعبان ، كما ستوفر في مرحلة العودة التى تبدأ من 27 رمضان وحتى 20 شوال ما يقرب من 115 ألف مقعداً بزيادة 20% تقريبا عن رحلات رمضان في الذهاب والعودة في العام الماضي" .
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled