اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة السياحة الفلسطينية تبحث مع القنصل الايطالي سبل التعاون المشترك

 

وزيرة السياحة الفلسطينية تبحث مع القنصل الايطالي سبل التعاون المشترك

بيت لحم "المسلة" … إستقبلت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة في مقر الوزارة في بيت لحم، اليوم الاربعاء، ديفيد لا تشيشيليا القنصل الإيطالي العام الجديد يرافقه نائبه الينا كلامنتا وأنطونيو لاروكا مدير برنامج دعم البلديات الفلسطينية في الخارجية الإيطالية، وذلك بحضور نداء العيسة مديرة دائرة الموارد البشرية في الوزارة.

 

ورحبت الوزيرة معايعة بالقنصل الجديد في فلسطين متمنية له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة مشيدة بمتانة العلاقة مع الجانب الايطالي، مقدمة الشكر على الجهود التي يقومون بها خاصة في مجال دعم وتمويل برامج الحفاظ على الآثار والتراث الثقافي في فلسطين من خلال التعاون المثمر والبناء مع العديد من المؤسسات والفعاليات الرسمية والمجتمع المدني، وخاصة من خلال برنامج دعم البلديات الفلسطينية في الخارجية الايطالية.

 

وأشادت وزيرة السياحة والآثار لـ معا بهذا المشروع الهام الذي من شأنه أن يسهم في الحفاظ على التراث الثقافي ويعزز العلاقة بين فعاليات المجتمع المحلي ويسهم في خلق المزيد من فرص العمل والترويج السياحي.

وأعرب القنصل الايطالي الجديد عن سعادته لهذا اللقاء واستعداده الكامل لمواصلة التعاون مع وزارة السياحة والآثار وتطوير هذا التعاون، مشيرا الى بدء التحضيرات لعقد اللقاء الثاني للجنة الوزارية الفلسطينية الايطالية في فلسطين.

 

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية ومذكرة التفاهم في مجال الحفاظ على التراث الثقافي الموقعة مع وزارة التراث الثقافي الايطالية والتي تشكل الإطار العام للتعاون الثنائي في تبادل الخبرات في أعمال الترميم والحفاظ على التراث الثقافي، وتوفير منح دراسية ودورات تدريبية للعاملين في مجال الحفاظ على التراث الثقافي ولشرطة السياحة والآثار وغيرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled