اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجلة “تيب” النمساوية: مصر على قائمة أحب المقاصد السياحية بوسط اوروبا

مجلة "تيب" النمساوية: مصر على قائمة أحب المقاصد السياحية بوسط اوروبا

 

فيينا " المسلة " … أكدت رئيسة تحرير مجلة " تيب" النمساوية السياحية المتخصصة ايلو ريش الثلاثاء على استمرار تبوأ مصر لمركز متقدم على قائمة أحب المقاصد السياحية في النمسا ودول وسط أوروبا رغم التطورات السياسية الداخلية في مصر مؤكدة أن الحركة السياحية في منطقة البحر الأحمر عادية.

 

جاءت تصريحات ايلو ريش خلال الموضوع الصحفي المطول في عدد مجلة " تيب" السياحية عن مصر عقب عودتها من رحلة قامت بها إلى مدينة الغردقة وقالت إن الحركة السياحية في المنتجعات المنتشرة على شاطئ البحر الأحمر لا تعاني من أي مشاكل. وأكدت ان البحر الأحمر كما هي العادة هادئ ومشمس وخالي من التظاهرات فيما أشارت ريش إلى أن هناك نقصا في أعداد السائحين مقارنة بفترة ما قبل الثورة ونصحت السائحين النمساويين في المقابل باستغلال هذه الفرصة للاستمتاع برحلات سياحية هادئة بنفس المميزات والخدمات التي وصفتها بـ"العالية الجودة".

 

وأشادت ريش بمدينة الجونة السياحية لافتة إلى أن المدينة من صنع الإنسان المصري دون أن يكون لها جذور تاريخية وانها تمثل حلم قبل 20 عاما وأصبحت الآن مدينة كاملة المرافق تحتضن نحو 20 ألف مواطن وما يزيد عن 17 منتجعا وفندقا. جدير بالذكر أن أحدث بيانات إحصائية صادرة عن الجهات المعنية تشير إلى نمو الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر خلال شهر فبراير 2013 بواقع 1.9 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

المصدر : أ ش أ

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled