اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة تايلند تجذب السياح بالرسم على الفيلة

 

سياحة تايلند تجذب السياح بالرسم على الفيلة

 

بانكوك "المسلة" … تقدم تايلند للسياح متعة مبتكرة، فبإمكان كل سائح الآن يمكن أن يشعر بأنه فنان ويرسم على فيل، تم إطلاقه خصيصا إلى الشوارع لهذا الغرض .

 

وفي السنة الجديدة في تايلند قررت السلطات زيادة المتع السياحية الجديدة. فمع بداية موسم الأمطار قررت السلطات تنويع الترفيه ليشمل الاحتفالات غير العادية. وللسياح في شوارع البلاد تم جلب عشرات من الفيلة. ويمكن لأي شخص الرسم على جلد الفيل. بالإضافة إلى التقاط صور رائعة للذكرى .

 

الناس أعربوا عن سعادتهم بمثل هذه المغامرة من قبل المنظمين. الرسم على الفيلة التايلاندية من الممارسات الأكثر شيوعا وهو أمر يدهش الزوار، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتاح فيها هذه التسلية للسياح. وتحظى الإبداعات على الفيلة بتقدير كبير في الأسواق، ويمكن أن تكون مكلفة لأصحابها. ولكل من يرغب في الركوب على ظهور الفيلة. رأس السنة في تايلند يبشر ببداية موسم الأمطار. وقام المنظمون في المناطق السياحيية وغيرها. بجلب عشرات من صهاريج المياه إلى الشوارع. الفيلة يتقوم بامتصاص المياه بخراطيمها ورش الجميع بالماء .

 

الاستحمام مع الفيلة أمر ممتع لكل الناس. كل يوم في الشوارع يعلو صوت الموسيقى، مع الألحان الوطنية، وسكب الماء يرافقه الرقص والأغاني. الرقص ليس للناس فقط، ولكن أيضا الفيلة ترقص في كل مكان. هذه متعة لكل من الأطفال والبالغين، الذين هم سعداء للمشاركة في هذا الحدث. في تايلاند، الفيلة ليست حيوانات ممتعة فقط، ولكنها أيضا رمز مقدس وحيوان مفضل. وتستخدم في البلاد كقوة عاملة مع الأحمال الثقيلة والأشجار حسب صوت روسيا.

 

في كل مدينة من البلاد هناك مزارع للفيلة، تنظم عروضا مع هذه الحيوانات للسياح، وتحظى بشعبية كبيرة. تايلاند تشتهر بالترفيه: الرحلات المذهلة، والكرنفالات والمهرجانات التي تجتذب الكثير من السياح. على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة في مدينة باتايا، تم الافتتاح الرسمي لعوامل الجذب الجديدة والفريدة في المدينة – البالونات، التي يمكن أن يطير بها السياح ويشاهدوا كل المعالم السياحية في البلاد من منظورعين الطائر .

 

حفلات الزفاف التايلاندية الشهيرة على مستوى العالم، تستدعي حشد من الانطباعات للسياح، وذكريات جميلة للعروسين. ليس من المستغرب أن عدد السياح في البلاد يتزايد كل عام. الجميع يتطلعون بفارغ الصبر، أساليب المتعة التي سيبتكرها منظمو المهرجان في العام الجديد .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled