اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق سوق واقف تطلق حملة ترويجية في أوروبا

 

فنادق سوق واقف تطلق حملة ترويجية في أوروبا

 

الدوحة "المسلة" … عقب النجاح الذي حققه المعرض التعريفي المتنقل في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، شدّت فنادق سوق واقف الرحال إلى أوروبا لإجراء حملة ترويجية لهذه المجموعة من الفنادق الفريدة. وشملت الجولة الرسمية وجهات في سويسرا وألمانيا وحطّت في مدن زيوريخ وميونخ وفرانكفورت ودوسلدورف وهامبورج.

ويمثل هذا المعرض المتنقل الممتد لخمسة أيام، والذي يأتي في إطار حملة واسعة للترويج لفنادق سوق واقف عالمياً، مبادرة تستهدف لتسليط الضوء على ما تقدمه هذه الفنادق لكبار الزوار المحتملين، وأبرز الشخصيات في عالم صناعة السفر، وكذلك كبريات الشركات السويسرية والألمانية، وغيرها من الجهات الشريكة المرتقبة في أوروبا.

وقال عبدو كيالي، مدير المبيعات والتسويق في مجموعة فنادق سوق واقف، والذي كان مندوب المجموعة في ميونخ، "في أعقاب ترسيخ سمعة مرموقة في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، نوسّع رؤيتنا للترويج لعلامتنا التجارية، ونقدم الفلسفة التي نتبناها، وتأسيس قاعدة للعملاء دولياً.

 

ويتمثل الهدف الرئيس من هذه الجولة بالتأكيد على التجارب الفريدة التي تنطوي عليها زيارة قطر بقصد الترفيه أو العمل، أو حتى أثناء محطة توقف قصيرة في البلاد. وكجزء من استراتيجيتنا لترسيخ العلامة التجارية حول العالم، نعمل مع شركات سياحية دولية لتنظيم رحلات تعريفية إلى قطر وتستهدف وسائل الإعلام السويسرية والألمانية، بالإضافة إلى العاملين في مجال السفر".

وأضاف كيالي، "الاستجابة التي لقيناها حتى الآن في عالم صناعة السفر هنا كانت إيجابية جداً. هناك اهتمام كبير بعروضنا وبما نقدمه كجزء من الإقامة، بالإضافة إلى الطعام والشراب وغيرها من الأمور المتوفرة في قطر. كما أظهر الناس اهتماماً بالحصول على المزيد من المعلومات حول مزايا أخرى نقدمها، ومن بينها مسرح الريان المغلق الذي يتّسع لـ980 شخص والموجود في فندق المرقاب، والجولات عبر المراكب الشراعية حول الدوحة التي نقدمها مجاناً لنزلاء الفنادق. وفي المستقبل القريب، نتطلع لتوفير تجربة ضيافة قطرية أصيلة للزوار من سويسرا وألمانيا، وهو أمرٌ لم تختبره سوى قلّة من هذا الجزء من العالم".

وفي إطار الحملة الترويجية العالمية، شاركت مجموعة فنادق سوق واقف مؤخراً في "معرض برلين الدولي للسياحة والسفر". وخلال الربع الأول من عام 2013، تجاوزت فنادق سوق واقف سقف التوقعات التي وضعتها المجموعة بعد الافتتاح الكبير وإطلاق العلامة التجارية الرسمية العام الماضي. وبالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخيارات المميزة لتناول الطعام، من بينها "المطبخ" و"أرغان" وهو مطعم مغربي تقليدي يمثل أحدث إضافة لتذوق أشهى الأطباق، دعمت واستضافت مجموعة فنادق سوق واقف عدداً من الفعاليات المرموقة مثل مهرجان ترايبيكا السينمائي، وقمة الأمم المتحدة للتغير المناخي، وزيارة رسمية لنادي باريس سان جرمان الشهير، ومهرجان ربيع سوق واقف السنوي الذي بفضله حلّت في الفنادق كوكبة من مشاهير العالم العربي.

ومع التخطيط لافتتاح فندق جديد والمزيد من المطاعم في وقت لاحق من العام الحالي، تتطلع مجموعة فنادق سوق واقف لأن تتحول إلى وجهة عالمية للإقامة الفاخرة في قطر والمنطقة، حيث تجمع بين التصميم الحديث والراقي مع لمسات تقليدية محلية في كل ركن وزاوية.

فإن أمام النزلاء مجموعة من حزم الضيافة التي تناسب الزوار، سواء قدِموا لهذه الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم بغرض الترفيه أم الأعمال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled