اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الغمرى : مد مظلة التأمين الطبى على أصحاب الشركات السياحية وأسرهم بحد أقصى 10 أفراد

 

 رئيس لجنة شئون الأعضاء بالغرفة

الغمرى : مد مظلة التأمين الطبى على أصحاب الشركات السياحية وأسرهم بحد أقصى 10 أفراد

10 ملايين جنيه إضافية لصندوق الزمالة لمواجهة الظروف الطارئة 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … أعلن علاء الغمرى عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية رئيس لجنة شئون الأعضاء بالغرفة أن مجلس الإدارة قرر البدء فى تنفيذ قرار الجمعية العمومية للغرفة الخاص بمد مظلة التأمين الطبى على أصحاب الشركات وأسرهم وكذلك على الشركاء المتضامين وأعضاء مجالس الإدارات للشركات المساهمة وبحد أقصى ( عشرة أفراد ) من كل شركة سياحية.

قال الغمرى فى تصريحات خاصة لــ ( المسلة ) أن الغرفة قررت أن تتحمل نسبة 50% من قيمة القسط السنوى ، ليكون القسط السنوى 750 جنيهاً  بدلاً من 1500 جنيهاً ولعدد ستة أفراد لكل شركة على أن يتم سداد مبلغ 1500 جنيه لكل فرد من العدد المتبقى من العشرة أفراد.

 

أضاف رئيس لجنة شئون الأعضاء بغرفة الشركات السياحية أن الغرفة وضعت شروطاً للإشتراك فى مظلة التأمين الطبى  فى مقدمتها أن يكون طالب الإشتراك قد مضت على صفته فى الشركة مدة لا تقل عن ستة شهور وتقديم مستخرج جديد من السجل التجارى الذى يضم الشركاء المتضامين أو أعضاء مجلس إدارة الشركات المساهمة.

أشار علاء الغمرى رئيس لجنة شئون الأعضاء أن مجلس الإدارة قرر أن يكون أخر موعد للإشتراك فى منظمة التأمين الطبى  30 إبريل 2013 ،وأنه لن يتم الأخذ فى الإعتبار أية إستثناءات بعد هذا التاريخ  سواء إستعاضات مالية أو حالات طارئة ، أو مساهمات فى حالات العلاج.

أكد الغمرى أنه تم زيادة قيمة إعتمادات  صندوق الزمالة بالغرفة هذا العام من 10 ملايين جنيه إلى 20 مليون جنيه  نظرأً لأهمية هذا الصندوق والبعد الإجتماعى  الذى يخدمه صندوق الزمالة وهو إستجابة قرارات الجمعية العمومية العادية عام 2011 ، وأن العام المالى 2011/ 2012 شهد تحقيق فائض قدر بنحو 14 مليون جنيه.

أوضح الغمرى أن الجمعية العمومية التى عقدت يوم 20 ديسمبر 2012 وافقت على المقترح الذى تقدم به المحاسب  فتحى سعيد مراقب حسابات الغرفة  بزيادة النسبة المخصصة لصندوق الزمالة من الرسوم الخاصة بالعمرة لتكون خمسة جنيهات بدلاً من ثلاثة جنيهات لتمويل الصندوق بما يضمن تقديم أفضل خدمة للأعضاء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled