اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أماديوس توقع اتفاقا طويل المدى معIAG ثالث أكبر مجموعة طيران في أوروبا

 

أماديوس توقع اتفاقا طويل المدى معIAG ثالث أكبر مجموعة طيران في أوروبا

 

"المسلة" .. وقعت شركة " أماديوس " اتفاق طويل المدى مع مجموعة International Airlines Group (IAG)   –التي تعد واحدة من أكبر المجموعات العاملة في مجال الطيران والنقل الجوي في العالم. الاتفاق الجديد يضمن لشركاء أماديوس من شركات السياحة والسفر فرصة الحصول على كافة المعلومات الخاصة بجدول الرحلات والأسعار والمقاعد المتاحة في كل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الاسبانية – أيبريا وأيبريا إكسبريس.

صرح بذلك هولجر تاوبمان،النائب الأول لرئيس شركة أماديوس لقطاع أنظمة الحجز، وقال أن الوصول إلى إتفاق معلومات مع IAGكان بمثابة أولوية تجارية لنا في شركة أماديوس خلال الفترة الماضية، حتى نضمن استمرارية تمتع شركائنا من شركات السياحة والسفر في الحصول على كافة المعلومات الخاصة برحلات الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الاسبانية – أيبريا وأيبريا إكسبريس. "نحن سعداء بالوصول إلى هذا الاتفاق ونتطلع لاستمرار علاقاتنا الممتدة والناجحة مع IAG لسنوات طويلة في المستقبل."

من جهتها قالت سليفيا كيرو رئيسة قطاع التخطيط والسياسات في IAGنحن لدينا التزام كامل بدعم شركات السفر والسياحة، ونحن سعداء بإبرام هذا الاتفاق طويل المدى مع أماديوس.. "نحن لدينا علاقات متينة مع أماديوس منذ سنوات طويلة ونتطلع للعمل أيضا، وعن قرب أكثر مع شركاء أماديوس خلال السنوات القادمة."

أضاف تعد أماديوس هي الشركة الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة وأنظمة الحجز لصناعة الطيران والسياحة على المستوى العالمي. وتقدم الشركة تكنولوجياتها لمختلف الشركات العاملة في تلك المجالات من شركات النقل الجوي والبحري والسكك الحديدية إلى جانب الفنادق، بالإضافة إلى شركات ووكالات السفر والسياحة بما في ذلك تلك التي تعمل عبر الإنترنت من جانب والشركات والمؤسسات التي تعمل في مجال إدارة المشروعات السياحية من جانب آخر.

وتلعب أماديوس دورا رئيسيا في مجال أنظمة الحجز بما يوفر لشركات السياحة فرصة الوصول للمعلومات على مستوى العالم. وتجدر الإشارة إلى أن 80% من الحجوزات التي تتم عبر أنظمة أماديوس على مستوى العالم حاليا، تكون على شركات طيران تتمتع باتفاقات معلومات مع أماديوس.

IAGهي الشركة الأم لكل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الاسبانية – أيبريا وشركة BMI. وقد تأسست IAG عام 2011 وهي شركة مسجلة في إسبانيا ويتم تداول أسهمها في بورصة لندن والبورصة الإسبانية. وتعد المجموعة التي تتخذ من لندن مقرا رئيسيا لها، واحدة من أكبر المجموعات العاملة في مجال الطيران والنقل الجوي في العالم حيث تقوم بتشغيل 377 طائرة تخدم 200 محطة حول العالم ويسافر على متنها 54 مليون راكب سنويا. ومن حيث العوائد والدخل، تعد "إيه آي جي" ثالث أكبر مجموعة طيران في أوروبا والسادسة على مستوى العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled