اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعلن عن 10 فنادق جديدة خلال سوق السفر العربي

 

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعلن عن 10 فنادق جديدة خلال سوق السفر العربي

 

الرياض "المسلة" … تزامناً مع احتفالاتها بالعيد الأربعين على انطلاق عملياتها، تكشف فنادق ومنتجعات موڤنبيك بعد أسابيع قليلة خططها التوسعية في العالم، وذلك خلال سوق السفر العربي الذي يقام من 6 الى 9 مايو علما بأنها الشريك الرسمي للحدث والمضيف للاعلاميين للسنة الثانية على التوالي.

 

وقال مارك والش، مدير المشاريع لدى ريد ترافل للمعارض، "يسرّ سوق السفر العربي في دورته العشرين التعاون مع علامة موڤنبيك للعام الثاني على التوالي، حيث تتاح للفنادق فرصة إبراز تسهيلاتها ومستوى خدماتها أمام عدد كبير من الاعلاميين البارزين الذين يحضرون المعرض".

 

وبينما سيتم التركيز بشكل خاص على شقق موڤنبيك الفندقية ذي سكوير، سيقام فطور للاعلاميين احتفالا بالافتتاح القريب لفندق موڤنبيك جميرا لايك تاورز، وهو سادس منشأة للشركة في دبي ويتكون من 168 غرفة و307 شقق. وستشهد نخلة جميرا افتتاح المنشأة السابعة وهي فندق ومنتجع موڤنبيك اوسيانا.

 

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك للشرق الأوسط وآسيا، "لدينا حالياً أكثر من 30 مشروعا قيد التطوير على مستوى العالم وسنفتتح 10 منشآت خلال الاشهر الـ 12 المقبلة في الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب وتايلاند والفلبين والصين. ويبقى الترويج للمنشآت المستقبلية والقائمة مهم جدا ونحن نرى أن تعزيز تعاوننا مع ريد وسوق السفر العربي يتيح لنا الوصول الى شركاء عالميين في قطاع السفر والسياحة ممن يشاركوننا الاهتمامات عينها في قطاعنا".

 

وفي المملكة العربية السعودية سيصل عدد منشآت الشركة الى 10 فنادق مع افتتاح فندق موڤنبيك الرياض في الربع الاول من العام 2014 والمكون من 433 غرفة وجناحا، وأربعة مطاعم متخصصة و14 قاعة للمؤتمرات وقاعة للحفلات تتسع لحوالى 1200 شخص. وخلال الأشهر القليلة الماضية دخلت الشركة العاصمة الفرنسية بافتتاح أول فندق لها في باريس، وعززت حضورها في أفريقيا بافتتاح منشأتين في شرم الشيخ والغردقة. ومن خلال رؤية توسّع ثابتة ومستدامة تستهدف تنويع منشآتها ما بين فنادق الأعمال والمنتجعات السياحية، تهدف الشركة لادارة 100 فندق بحلول العام 2015.

 

يشارك في سوق السفر العربي هذا العام ممثلون عن 30 فندقا ومنتجعا من علامة موڤنبيك، وهو أكبر حضور لمنشآت الشركة في أي معرض. ويعكس هذا التواجد البارزالأهمية التي توليها العلامة لسوق السفر العربي التي ترى فيه منصة للترويج لفنادقها للمسافرين في الاتجاهين. كما ستروّج الشركة عروض "مدخرات الصيف" التي تتضمن حسومات تصل الى 30% في أكثر من 75 فندقا في كل مناطق تواجدها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled