اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ميناء الاسكندرية يشهد تحسن فى حركة السياحة خلال الربع الاول من العام الحالى

 

ميناء الاسكندرية يشهد تحسن فى حركة السياحة خلال الربع الاول من العام الحالى

الاسكندرية "المسلة" … شهدت حركة السياحة واستقبال السفن بميناء الإسكندرية في الفترة من أول يناير 2013 وحتى 10 أبريل تحسنا ملحوظا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

استقبل ميناء الإسكندرية خلال الأشهر الأربع من هذا العام 12 باخرة سياحية تحمل جنسيات دول مختلفة على متنها 15 ألفا و 439 سائحا، في حين بلغ عدد السائحين في نفس الفترة من العام الماضي 11 ألفا و899 سائحا وصلوا إلى الميناء على متن 7 بواخر سياحية.

 

وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد لـ أ ش أ "إن الهيئة وبالتعاون مع مديرية السياحة أعدت برامج للسائحين شملت زيارتهم للمعالم الأثرية والحضارية والتاريخية بمدينة الإسكندرية".

 

وأوضح أن الأفواج السياحية أعربت عن سعادتها بزيارة الإسكندرية والاستمتاع بطقسها والخدمات التي قدمها رجال وأفراد الميناء فور وصولهم لتسهيل استمتاعهم ببرامجهم السياحية.

 

وأشار إلى زيادة حركة الحاويات أيضا خلال نفس الفترة حيث بلغ عدد وتداول الحاويات بالميناء من أول يناير وحتي 10 أبريل من العام الجاري 436 حاوية تحمل بضائع مختلفة في حين بلغ العدد خلال نفس الفترة من العام الماضي 427 حاوية، مؤكدا ارتقاء مستوى الأداء ونظم العمل داخل جميع الإدارات بميناء الإسكندرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled