اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

صور تفتتح مركز اقتصادي سياحي لتنشيط حركة القطاع

 

صور تفتتح مركز اقتصادي سياحي لتنشيط حركة القطاع

صور "المسلة" …  افتتحت مدينة صور مركزا إقتصاديا سياحيا على الكورنيش البحري جادة الرئيس نبيه بري، في إطار تنشيط الحركة الإقتصادية والسياحية في الجنوب، حضره المطران شكر الله نبيل الحاج، مسؤول المهن الحرة في حركة أمل المهندس علي اسماعيل، المسؤول التنظيمي للحركة إقليم جبل عامل محمد غزال، ممثل حزب الله كامل ذياب، رئيس مركز الضمان الإجتماعي حسن عكنان، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، وفد من جمعية تجار صور، وقيادات عسكرية وروحية وفاعليات.

 

بعد تقديم عروض فنية وأغان تراثية وألعاب ترفيهية للأطفال، وقص شريط الإفتتاح. ألقى علي رضوان عيديبي كلمة رحب فيها بالحضور وقال: "إن هذا الصرح سيكبر ويزدهر بفضل تضافر جهود الجميع، وليس الهدف منه الربح المادي، إنما تحريك العجلة الإقتصادية والسياحية في مدينة الحرف والتاريخ والعيش المشترك صور".

 

وتمنى "الاستقرار للبنان ومدينة صور، خصوصا أننا على أبواب طفرة سياسية وأمنية تشجع على الإستثمار بعد الإتفاق على تشكيل الحكومة".

من ناحيته، أبدى صبراوي لـ وطنية "الاستعداد التام لوضع إمكانيات البلدية في سبيل تشجيع المستثمرين على إقامة مشاريع مماثلة في المدينة، من شأنها تحريك العجلة الإقتصادية وإيجاد فرص عمل لأبناء المنطقة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة".

 

بدوره نوه وفد جمعية تجار صور ب"هذا الحدث"، ودعا إلى "المزيد من إقامة مثل هذه المشاريع، كونها تنعش المدينة، وتخلق فرص عمل لشبابها، وتجعلها محط أنظار الزائرين اللبنانيين والسواح العرب والأجانب".

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled