اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة فنادق كمبينسكي تختتم جولتها الترويجية في السعودية وتعلن عن افتتاح 3 فنادق جديدة

مجموعة فنادق كمبينسكي تختتم جولتها الترويجية في السعودية وتعلن عن افتتاح 3 فنادق جديدة

 

دبي " المسلة " …  اختتمت مجموعة فنادق كمبينسكي هذا الاسبوع جولتها الترويجية السابعة في السعودية بعقد ثلاثة مؤتمرات هامة في كل من جدة والرياض والخبر للتعريف بانجازاتها في صناعة الفندقة في المملكة ودول الخليج والشرق الاوسط .وسلطت المؤتمرات الثلاث الضوء على تنامي وجود المجموعة في منطقة الشرق الاوسط وتحقيق ايرادات قياسية بلغت 1.1 مليار يورو عام 2012.

 

وتخلل هذه المؤتمرات اقامة المعرض السنوي في كل من جدة والرياض والخبر قبل الانتقال الى البحرين والدوحة والكويت والإمارات العربية المتحدة. وشارك في هذه الفعاليات سبعة عشر ممثلا من فنادق كمبينسكي الرئيسية في جميع أنحاء العالم الى المملكة العربية السعودية حيث تم عرض محفظة المجموعة الفاخرة المتنامية من العقارات في مختلف مناطق العالم اضافة الى عروض جديدة ومثيرة في
فنادقها في الشرق الاوسط.

 

وتعتزم مجموعة كمبنسكي هذا العام افتتاح تسعة فنادق جديدة بينهم اثنان في المملكة العربية السعودية وواحد في مصر في الوقت التذي تم تدشين فندق للمجموعة الرئيسي الجديد في العاصمة النمساوية. وسيفتتح فندق كمبنسكي العثمان في الخبر بالسعودية في وقت لاحق من هذا العام في حين سيفتتح فندق كمبنسكي برج الرفال في الرياض في نهاية العام يليه فندق كمبنسكي جدة في اواخر عام 2014.

 

وقال ريتو ويتوير، الرئيس التنفيذي لفنادق كمبينسكي ان الجولة الترويجية في السعودية حققت نتائج مهمة مشيرا الي ان كمبينسكي اصبحت واحدة من اكثر المجموعات ربحية بايرادات وصلت الى 1.1 مليار يورو لاول مرة في تاريخها." واشار الى ان ذلك " يجعلنا شريكا قويا وموثوق بها للمستثمرين وأصحاب الفندقة في السعودية ومنطقة الخليج و سوف نستمر في التخطيط والعمل على أساس طويل الأجل والحفاظ على استراتيجيتنا الفاخرة في المستقبل" مضيفا بان "نجاحنا يثبت أننا نسير في الطريق الصحيح.

 

ويشير تقرير للمجموعة انها تمكنت من زيادة ارباحها بنسبة 21 بالمئة نتيجة ازدهار الاعمال في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وجنوب شرق اسيا مما رفع عدد اشغال الغرف بنسبة 17 بالمئة. ويؤكد التقرير ان منطقة الشرق الأوسط لا تزال سوقا رئيسية لدعم لفنادق كمبينسكي في أوروبا وآسيا مثل فندق / فيار جاهرستين كمبنسكي/ في ميونيخ وفنادقها في اسطنبول وبانكوك والامارات وغيرها.

 

افتتاح ثلاثة فنادق في ثلاث مدن سعودية

 

يقع فندق كمبينسكي العثمان الذي يفتتج في وقت لاحق من عام 2013 على طريق قشلان-الظهران وسط الخبر والدمام ويضم 141 غرفة و 57 جناحا بما في ذلك جناحين رئاسيين و جناح ملكي بمساحة 250 متر مربع بالإضافة إلى 20 شقة فندقية مجهزة بأناقة و تسعة مطاعم ومقاهي. المرافق الترفيهية في الفندق تشمل صالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا، وحوض سباحة ومنتجع صحي.

 

يقع فندق كمبينسكي برج رافال الذي يفتتح في اواخر عام 2013 في الرياض في أطول برج في المملكة العربية السعودية، ويضم 300 غرفة للنزلاء وأجنحة فاخرة، ومطعمين وثلاثة مقاهي وقاعات مؤتمرات وقاعة رقص ضخمة تتسع لنحو 2000 شخص و منتجعين ومركزين منفصلين اللياقة البدنية للرجال والنساء وغيرها من المرافق.

 

تم تصميم فندق كمبينسكي جدة لمشاهدة مناظر رائعة للبحر الأحمر، ومن المتوقع أن يكون أول مبنى بيئي ذكي في المملكة العربية السعودية، عند افتتاحه في أواخر 2015. ويبلغ ارتفاع البرج نحو 240 متر و يضم مرافق من الدرجة الأولى بما في ذلك 250 غرفة للنزلاء وأجنحة فاخرة و 71 شقة فندقية، ومطعمين وناد صحي ومركز اللياقة البدنية وحوض سباحة وقاعة استرخاء بمساحة 1000 متر مربع . وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف و الشركات الاستفادة من المرافق المتطورة للاعمال والاجتماعات بما في ذلك مرافق مجهزة تجهيزا كاملا و قاعات اجتماعات حديثة ومكاتب وأجنحة VIP الأعمال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله