اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العمانى والخطوط الاثيويبية توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز اليوم

 

الطيران العمانى والخطوط الاثيويبية توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز اليوم

 

مسقط "المسلة" … وقع الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة والخطوط الجوية الإثيوبية الناقل الوطني لإثيوبيا اليوم على اتفاقية المشاركة بالرمز على خط مسقط أديس أبابا مما يوفر المزيد من فرص الإختيار للمسافرين على متن خطوط الشركتين.

وتتضمن الإتفاقية كافة الرحلات الجوية بين كل من العاصمة العمانية مسقط والإثيوبية أديس أبابا حيث يتم تقديم هذه الخدمات بإستخدام طائرات الخطوط الجوية الإثيوبية التي تعمل بمعدل أربع رحلات أسبوعيا بين المدينتين على أن يتولى الطيران العماني تسويق هذه الرحلات.

واعرب وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سعادته بالتعاون مع الخطوط الجوية الإثيوبية لتقديم المزيد من الخيارات عبر توقيع الإتفاقية الجديدة للمشاركة بالرمز وتدشين مرحلة جديدة من النقل المريح للركاب عن طريق مسقط إلى إثيوبيا من أي من وجهات الطيران العماني المتنامية عبر الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا التي أصبحت تتميز بأفضل درجات الراحة والسهولة.

وقال لـ العمانية ان اتفاقية المشاركة بالرمز سوف توسع من دائرة الخيارات المتاحة لأولئك المسافرين من أثيوبيا عبر مسقط إلى أي وجهة من وجهات الطيران العماني البالغ عددها/ 42 /وجهة .

من جانبه قال تيولدي غبرماريام الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإثيوبية ان الشركة تعمل جاهدة لتعزيز خيارات السفر لعملائها كما انها توفر من خلال هذه الاتفاقية مع الطيران العماني المزيد من خيارات السفر والراحة و مزيدا من رحلات الربط المريحة إلى الوجهات الإثيوبية التي لا تصلها رحلات مباشرة..

 بالاضافة الى توفير فرصة لزبائن الطيران العماني للإستفادة من شبكة الخطوط الجوية الإثيوبية المترامية الأطراف والتي تشمل /60/ وجهة على مستوى القارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled