اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل تواصل رعايتها للرحالة أحمد حجاجوفيتش للعام الثاني على التوالي

 

موبينيل تواصل رعايتها للرحالة أحمد حجاجوفيتش للعام الثاني على التوالي

 

القاهرة "المسلة" خاص … قامت شركة موبينيل بتجديد رعايتها للرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش الذي نجح في رفع  علم مصر بـ 98 دولة حول العالم حتى الان في روسيا و سيبيريا ودول آسيا بهدف تنشيط السياحة ودعم قيم السلام والحرية والتقارب بين الشعوب.

 

وقد قامت الشركة  بتجديد  عقد رعايتها للرحالة المصري للعام الثاني  على التوالي يوم 11 مارس  بحضور المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري وعدد من مسؤولي الشركة.
  

 

وبهذه المناسبة قال حجاجوفيتش : " أشكر شركة موبينيل كثيراً لدعمها لي ولايمانها برسالتي ولن أنس أنها كانت أول شركة خاصة ساندتني في تحقيق حلمي و الانطلاق لتحقيقه". و اضاف قائلاً " أدعو الشباب أن يتابعوا  رحلاتي الجديدة التي سأواصل من خلالها رفع علم بلادي  مصر  " .
 

ويذكر أن موبينيل الشركة الأولى و الوحيدة من القطاع الخاص التي ترعى الرحالة المصري منذ أوائل العام الماضي. كما قامت الشركة بإنتاج برنامج من 12 حلقة يتضمن تجارب واقعية عن رحلاته  في دول قارة آسيا و يعرض على الموقع الخاص بموبينيل  http://www.youtube.com/mobinil وقد نجح  هذا البرنامج في جذب أكثر من 1.5 مليون مشاهد في موسمه الاول و من المقرر اذاعة هذه الحلقات على القنوات الفضائية قريباُ.

 

وتجدر الاشارة الي ان الرحالة المصري تدعمه أيضاً العديد من الجهات الرسمية في مصر مثل وزارة الطيران المدني، وهيئة تنشيط السياحة ،بالإضافة الي وزارة الخارجية المصرية كما كرمه العديد من الرؤساء و المسؤولين رفيعي المستوى في مصر والعالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled