اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إغلاق مطار برج العرب لحين إشعار آخر

إغلاق مطار برج العرب لحين إشعار آخر

القاهرة " المسلة " … أصدرت سلطة الطيران المدني بمطار برج العرب، إعلان طيارين لمطارات الدول المجاورة باغلاق المطار أمام حركة الملاحة الجوية لحين إشعار آخر.. وجاء هذا الإعلان بعد قيام عدد من العاملين بأمن الموانئ والجوازات بالاعتصام على ممر الإقلاع والهبوط وأدى إلى توقف الحركة تمامًا وعدم إمكانية إقلاع كل من رحلات شركات الخطوط القطرية والعربية للطيران وناس للطيران.

 

 

يأتي اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بمطار برج العرب الذي يعد ثاني أكبر مطار في مصر من حيث المساحة وحركة الركاب بعد مطار القاهرة الدولي ضمن الفئوية.. واضطرت سلطات مطار برج العرب إلى تحويل عدد من الرحلات المقرر هبوطها بالمطار إلى مطارات اخرى داخل الجمهورية.

 

ومن ناحية أخرى يشهد مطار القاهرة الدولي حالة من الترقب بعد تهديد ضباط الجوازات بالإضراب والتوقف عن العمل وذلك إعتراضًا على تجاهل مطالبهم المالية في رسم المغادرة الذي تم إيقافه منذ 2003. كان أمناء وأفراد شرطة مطار القاهرة قد نظموا وقفة احتجاجية يوم الخميس الماضي للمطالبة بنفس المطلب. من ناحيته أعربت وزارة الطيران المدنى فى بيان صادرلها عن أسفها لما يجرى ووصفته بأنه"أمر غير مسئول وتحمل القائمين عليه مسئولية تصرفهم".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled