اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سياحة الحوافز

الشارقة تختتم مشاركتها في معرض سياحة الحوافز

 

اوبظبى " المسلة " … أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن نمو ملحوظ في القطاع السياحي بالإمارة خلال الربع الأول من العام الحالي، وذلك بالتزامن مع اختتام مشاركتها السابعة في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات الذي استضافته العاصمة على أرض مركز أبوظبي للمعارض في الفترة بين 27-25 مارس الجاري، حيث استقطب جناح الإمارة عددا من المشاركين والعارضين ووكالات السفر والسياحة ووسائل الإعلام المختلفة.

 

هذا وجذب معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات في دورته السابعة أكثر من 300 عارض من 36 دولة، تضمنت وجهات رائدة بسياحة الأعمال، ورجال أعمال ومستثمرين عالمين، الذين التقوا لمناقشة آخر التطورات والفرص في قطاع سياحة الأعمال وتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون المستقبلي. كما استقطب المعرض، الذي جرت فعالياته في مركز أبوظبي للمعارض، أكثر من 30 ألف زائر من المنطقة والعالم.

 

وقد حققت الهيئة نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها بالمعرض واستعراض مقومات سياحة الأعمال والمعارض في الإمارة، وجذبت عددا من كبار المستثمرين ورجال الأعمال، كما عقد وفد الإمارة لقاءات واجتماعات مع مجموعة من المعنيين بسياحة الحوافز وكبار الشخصيات وممثلين عن كبرى الشركات المتخصصة وناقشوا آخر تطورات القطاع في الإمارة.

 

وأشاد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بالتطور الملحوظ الذي شهده القطاع السياحي خلال الربع الأول من العام الجاري، مشيراً إلى الزيادة الملحوظة في أعداد نزلاء الفنادق، حيث سجلت المنشآت الفندقية نسب إشغال عالية مما يبشر بعام حافل. وأضاف المدفع أن الإمارة قد شهدت خلال الربع الأول من العام الجاري برنامجاً حافلاً من المهرجانات العالمية والفعاليات المتنوعة التي استقطبت أعداداً كبيرة من السياح والزوّار من المنطقة والعالم.

 

وفي هذا السياق حثَّ مدير عام الهيئة كافة العاملين والفاعلين في قطاع سياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات في إمارة الشارقة على ضرورة الاستفادة من مقومات الإمارة في هذا القطاع والتي جعلت منها وجهة رائدة على خارطة السياحة العالمية أبرزها مركز اكسبو الشارقة، غرفة تجارة وصناعة الشارقة وقاعة الجواهر التي افتُتحت مؤخراً والتي تتسع لأكثر من ثلاثة آلاف مشارك.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled