اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

40 ممثل عن “اتحاد سوق المعدات المتخصصة” يزور “ليبرتي موتور سبورتس”


40 ممثل عن "اتحاد سوق المعدات المتخصصة" يزور "ليبرتي موتور سبورتس"

 

المصنع الأمريكي المتخصص للمعدات يستهدف سوق الإمارات والخليج للتوسع

 

دبي " المسلة " … زار وفد مؤلف من 40 عضواً من اتحاد سوق المعدات المتخصصة "سيما" (SEMA)، الذي يعود تاريخه لأكثر من 50 عاماً في مجال تصنيع المعدات في سوق السيارات الأمريكية، ورشة عمل "ليبرتي موتور سبورتس" (LMS) الجديدة في الشارقة، والذي يعد القسم الفني المتخصص بضبط السيارات المعدلة في مجموعة "ليبرتي للسيارات".

 

واستقبل الوفد، الذي كان في زيارة إلى مؤتمر "اشتر عبر الشرق الأوسط" الذي تنظمه "سيما الشرق الأوسط" للسيارات المعدلة الذي عقد في دبي في 14 مارس الشيخ خالد عبد العزيز القاسمي، رئيس مجموعة ليبرتي للاستثمار وشركة "ليبرتي" للسيارات ومدراء رفيعو المستوى من ورشة عمل "ليبرتي موتور سبورتس".

 

وقال الشيخ خالد: "تتزامن جولة أحد أهم مصنعي المعدات المتخصصة في سوق السيارات الأمريكي إلى "ليبرتي موتور سبورتس" مع خطتنا الطموحة لرفع معايير ضبط السيارات وتعديلها والتي توفر مجالاً واسعاً في سوق دولة الإمارات. وتعد ورشة "ليبرتي موتور سبورتس" مقصداً متكاملاً لكافة متطلبات ضبط السيارات وتعديلها. وقد أصبحنا مؤخراً المتعامل الحصري لـ12 من أهم مصنعي المعدات في هذا المجال. ونقوم حالياً بتوقيع المزيد من الشراكات لنزيد من جهودنا بهدف ريادة هذا المجال".

 

وترأس وفد "اتحاد سوق المعدات المتخصصة" السيد "بيتر ماكجيليفاري"، نائب الرئيس للاتصالات والأحداث و"ليندا سبينسر"، مدير العلاقات الدولية واستعرض الوفد سلسلة من السيارات المعدلة في ورشة عمل "ليبرتي موتور سبورتس". وشملت الأنواع المستعرضة والتي شدت انتباه الحضور، سيارة "ألتيما GTR" وسيارة " كامارو  RS 1969" و سيارة كاديلاك وشاحنة "شيفروليه 1957" و"كاديلاك سيدان ديفيل 1959".

وتعد ورشة "ليبرتي موتور سبورتس" الموزع الحصري للعديد من معدات السيارات المعدلة مثل "برولا" و"جيبسون" (من ناحية العوادم) و"SCT" (من ناحية ضبط المحرك) وسيارة "إنجين" (لأنطمة الهواء الباردة) و"لينجين فيلتر" (من ناحية أداء المركبة المتخصص) و"ريدتيك" (من ناحية معدل الغيارات).

 

وتعمل الآن "ليبرتي موتور سبورتس" في ما هو أبعد من ذلك حيث أن الطلب على السيارات المعدلة يلقى ارتفاعاً ملحوظاً في دولة الإمارات حيث تقوم نسبة 25 في المائة تقريبا من مشتري السيارات الجديدة بنوع من أنواع التعديل على سياراتهم. وتقوم  "ليبرتي موتور سبورتس"  بالعديد من الخدمات الرئيسية مثل ترقية أداء السيارة وتعديل السيارات الرياضية وضبط السيارة واستعادة الطابع الكلاسيكي للسيارة والرسم وتغيير الأشكال حسب الطلب.

 

ويعد "اتحاد سوق المعدات المتخصصة" جمعية تجارية تتكون من العديد من المصنعين والموزعين وتجار التجزئة وشركات التعديل والترميم في مجال السيارات وغيرهم من المتخصصين في مجال تعديل أشكال السيارات وطابعها. ، ويعتبر " اتحاد سوق المعدات المتخصصة" الذي يحظى بدعم من لجنة التجارة الامريكية سوق دول مجلس التعاون الخليجي والصين مركزاً أساسياً لنمو عملياته. وتحتوي دول الخليج على ما يقارب 7.3 مليون مركبة ويدرك راكبي السيارات نوعية المنتجات الأمريكية وتوفيرها على المدى البعيد. وحالياً تشارك 70 شركة عضوة في " اتحاد سوق المعدات المتخصصة" في معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة والذي اختتم فعالياته في مركز الشارقة للمعارض.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled