اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق كونكورد الفجيرة يعزز نشاطه في قطاع المعارض والمؤتمرات خلال GIBTM 2013

 

فندق كونكورد الفجيرة يعزز نشاطه في قطاع المعارض والمؤتمرات خلال GIBTM 2013

هدف لأن يكون الوجهة المفضلة للمؤتمرات والمعارض في الساحل الشرقي

القاهرة "المسلة" خاص …. فندق كونكودر الفجيرة، حيث الإقامة الفاخرة في قلب المدينة، يعلن عن مشاركته في معرض GIBTM 2013، وذلك بهدف الترويج لمرافق الفندق في سياحة الحواجز في سوق دول مجلس التعاون الخليجي وليكون الوجهة المفضلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات في منطقة الساحل الشرقي.

 

مع نسبة حجوزات للشركات  بلغت 25% من إجمالي حجوزات الفندق، حيث يهدف كونكورد الى زيادة إيراداته من خلال تعزيز مرافق وخدمات سياحة الحوافز، حيث يحوي الفندق واحدة من أكبر قاعات الإحتفالات "ليالينا" بين فنادق الساحل الشرقي والتي تستوعب أكثر من 900 ضيف.

محمد فكرى، مدير عام فندق كونكورد الفجيرة مع فريقه يشارك في معرض GIBTM ويجتمع مع مستثمرين أساسيين في هذا القطاع الذين سيحضرون هذا الحدث الرائد من دول مجلس التعاون الخليجي في الفترة من 25 الى 27 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وقال فكرى، "لطالما شارك فندق كونكورد الفجيرة بنشاط في معرض GIBTM، لإعتباره منصة ممتازة لتعزيز مكانة الفندق ولفتح فرص عمل جديدة. ونحن عازمون على الخروج بمفاهيم مبتكرة وعروض تخدم سياحة الحوافز، ولإستضافة المعارض على نطاق واسع والتأكد من إبقاء لمسة مختلفة لكل حدث أو نشاط".

سيشارك فندق كونكورد فجيرة مع فنادق ومنتجعات مروج، جنب الى جنب مع مروج للشقق الفندقية والأجنحة التنفيذية في أبوظبي والخالدية للشقق الفندقية في دبي، سيقوم الجناح بعرض مرافق وخدمات فندق كونكورد فجيرة في قطاع سياحة الحوافز.

يقع جناح كونكورد الفجيرة الى جانب هيئة الفجيرة للسياحة والآثار، حيث يمكن للزوار الحصول على معلومات حول الفندق بما في ذلك قطاع المؤتمرات والعروض الحصرية.

الآن في دورته 7، معرض GIBTM ، حدث يتوجب حضوره، حيث يستقطب اكثر من 2,400 متخصص وعامل في قطاع السياحة والسفر، ليتواصلوا ويعرضون خبراتهم وأفكارهم الجديدة، كما يقوم إبرام العديد من الصفقات وعرض لأحدث الواسل التكنولوجية في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled