اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس الحكومة المؤقتة فى زيارة عمل للامم المتحدة

 

رئيس الحكومة المؤقتة فى زيارة عمل للامم المتحدة

بنغازى "المسلة" مصطفى محمد فنوش … يقوم رئيس الحكومة المؤقتة علي زيدان بزيارة عمل للأمم المتحدة وذلك في الفترة من الثاني عشر من شهر مارس الجاري وحتى الرابع عشر منه حيث ستكون له لقاءات مكثفة مع الأمين العام للأمم المتحدة  بان كي مون ورئيس وأعضاء مجلس الأمن لمتابعة استحقاقات قرارات مجلس الأمن بشأن ليبيا واستعادة الدولة الليبية لمكانتها ووضعها الطبيعي كدولة محورية وفاعلة في المجتمع الدولي .

كما سيتم التطرق إلى جهود الحكومة المتواصلة في إرساء دعائم دولة القانون والمؤسسات وتحقيق المصالحة الوطنية واستعادة الأموال الليبية المنهوبة بما في ذلك رفع التجميد عن الأصول الليبية وبما يكفل استفادة الشعب الليبي من هذه الأموال والإيفاء بالتزامات الدولة اتجاه المجتمع الدولي .

 وسيشارك  رئيس الحكومة في جلسة مجلس الأمن المخصصة لدراسة تطور الأوضاع في ليبيا حيث سينقل لأعضائه الصورة الحقيقية لما تشهده ليبيا من تحول ديمقراطي وتطور إيجابي في قضية حقوق الإنسان والمحاولات الحثيثة التي تقوم بها الحكومة من أجل استتباب الأمن وتدوير عجلة الاقتصاد .

كما سيكون لرئيس الحكومة عدة لقاءات في واشنطن مع المسئولين الأمريكيين سيتم خلالها تناول آفاق التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها لتشمل كافة المجالات . هذا وقد التقى رئيس الحكومة بمعالي السيد رئيس المؤتمر الوطني العام د. محمد يوسف المقريف وعدد من أعضاء المؤتمر من مختلف الكتل السياسية حيث أطلعهم على آخر المستجدات على الصعيد المحلي وعمل الحكومة قبل مغادرته إلى نيويورك .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled