اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تدعو شباب العاصمة المقدسة للقاء التوظيف في قطاع الإيواء السياحي غدا الثلاثاء

 

الرياض "المسلة" ….. دعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الشباب السعودي الراغب في العمل في القطاع الفندقي في العاصمة المقدسة إلى التواجد  في قاعة اللؤلؤة بفندق مكارم منى في العزيزية، ابتداء من غد الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام للمشاركة في الملتقى الأول لتوطين مهن قطاع الايواء السياحي في مكة المكرمة، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة في المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" وفرع الهيئة في مكة المكرمة وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في مجال توطين مهن القطاعات السياحية وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية ومنشآت قطاع الايواء في مكة المكرمة.
 


وقال ناصر بن عبدالعزيز النشمي مدير عام مركز "تكامل" أن اللقاء أحد المسارات التي يعمل عليها المركز لرفع نسبة التوطين في القطاع بكفاءات مؤهلة مشيداً بالتجاوب الذي لقيه المسار من قطاع الإيواء السياحي في مكة المكرمة الذي أوفى بالتزاماته تجاه توفير تلك الفرص وتوظيف المواطنين عليها.
 


ونوه مدير عام مركز "تكامل" بالتجاوب الكبير الذي وجده الاعلان عن الملتقى من خلال العديد من المكالمات التي تلقاها المركز من الشباب السعودي من الجنسين للاستفسار عن هذا الملتقى. ما يعكس القناعة الكبيرة الموجودة لدى الشباب حالياً بأهمية ومستقبل العمل في القطاع السياحي وادراك مستقبله الواعد باعتباره من اكبر القطاعات الخدمية الموفرة للفرص الوظيفية.
 


ورحب النشمي بالشباب من حملة الشهادة الثانوية كحد ادنى من الجنسين وممن يجدون لديهم ميولاً للعمل في القطاع السياحي في هذا الملتقى، مؤكداً انهم سيجدون خيارات متعددة ومستويات متنوعة من الوظائف، مقدماً شكره لسمو رئيس الهيئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز على الدعم الكبير الذي يجده مركز تكامل وجميع مسارات توطين مهن القطاع السياحي من لدن سموه الكريم الذي يؤكد دائماً على أن المرتكز الرئيس لخطط تنمية أي قطاع ومنها السياحي في المملكة هو المواطن السعودي.
 


وأهاب النشمي بالشباب باستثمار فرصة قرب حلول رمضان وبعده موسم الحج من خلال الكم الهائل من الفرص الوظيفية التي ستطرحها منشآت الايواء في مكة المكرمة والمدينة المنورة لمواجهة ارتفاع نسب الاشغال بما قد يصل إلى 100% في بعضها.
 


وعبر النشمي عن اعتزازه بشراكة الهيئة ممثلة في مركز "تكامل" وفرع الهيئة في العاصمة المقدسة مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية في اقامة هذا الملتقى والجهود المبذولة من الجميع لإنجاحه. واختتم أن اللقاء سيستمر لمدة ثلاثة أيام خصص منها اليوم وغداً لاجراء مقابلات التوظيف مباشرة مع المواطنين من الذكور في حين خصص اليوم الأخير للمواطنات.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled