اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبي تنضم لـ “جينيس” بأكبر صورة فسيفساء لحمامة السلام فى العالم

 

دبي تنضم لـ "جينيس"  بأكبر صورة فسيفساء لحمامة السلام فى العالم

 

 

دبى "المسلة" … تسلمت اللجنة المنظمة لملتقى السلام والرياضة – دبي 2013 شهادة موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية العالمية تأكيدا لتسجيل رقم قياسي جديد لأكبر لوحة فسيفساء في العالم بعد أن تم رسم لوحة أكبر صورة لحمامة سلام في العالم باستخدام الازرار البلاستيكية.

 

كانت شركة "اعمار" ــ التي دعمت تنفيذ هذه اللوحة الاستثنائية ــ قد وفرت مكانا مميزا في منطقة " برج بلازا" المواجهة لـ " برج خليفة " وقام بتنفيذ وابتكار اللوحة / فريد لفتة / أحد السفراء العالميين لمنظمة السلام والرياضة العالمية بمشاركة فريق عمل ضم عشرات المتطوعين من مختلف الجنسيات الذين عملوا في رصف الأزرار وتشكيل اللوحة.

 

وأعلن مندوب موسوعة "جينيس" لـ وام عن تسجيل رقم قياسي جديد باستخدام مليون و19 الفا و73 زرا حملت ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة وامتدت على مساحة أكثر من 361 مترا مربعا.

 

وتسلمت اللجنة المنظمة للملتقى بحضور أحمد المطروشي ممثل شركة إعمار شهادة رسمية من مؤسسة موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية العالمية بحضور شخصيات رياضية ومجتمعية وفنية حرصوا على حضور الحفل الذي تم تنظيمه بهذه المناسبة.

 

وجاء تنفيذ هذا الحفل ضمن فعاليات استضافة ملتقى السلام والرياضة ــ دبي 2013 الذي سيتم تنظيمه خلال 23 و24 ابريل المقبل وهو الملتقى الأول من نوعه الذي يتم تنظيمه في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال الدكتور أحمد الشريف رئيس اللجنة المنظمة للملتقى إن هذا الحدث يعتبر عالميا بكل تفاصيله سواء بفكرته التي تنبع من ارسال دبي إلى العالم برسالة سلام ومحبة أو بحجمه الكبير الذي جعله يدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية العالمية كأكبر لوحة لحمامة سلام في العالم أو لمناسبته التي تأتي ضمن إطار الجهود لتنظيم ملتقى السلام والرياضة الذي تستضيفه دبي خلال شهر ابريل المقبل كأول مدينة شرق أوسطية تنظم ملتقى دولي للسلام والرياضة.

 

وأكد الشريف أن هذه اللوحة ستجعل اسم الملتقى حاضرا في سجل الارقام القياسية من الآن ولسنوات مقبلة .. وتوجه بالشكر إلى جميع من شارك في وضع زر من المليون و19 الف زر التي تكون هذه اللوحة وخصوصا منتسبي مركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة وطلبة المدارس ومن الشباب من مختلف دول العالم المقيمين في دبي ويعتبرون دولة الإمارات وطنهم الثاني ويحرصون على التعبير عن محبتهم لدولة الإمارات بكل الأشكال.

 

جدير بالذكر أن اللوحة ترمز إلى السلام والمحبة والوئام وهي العوامل التي تمثل الدور الذي تلعبه دبي ودولة الإمارات في العالم وتجسد مكانتها كواحة للأمن والسلام وتلاقي الشعوب حيث يعيش فيها مقيمون من أكثر من 200 جنسية بوئام وشراكة مجتمعية ..كما تم اختيار الوان علم دولة الإمارات لتنفيذ اللوحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled