اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اليمن تحصد جائزة المركز الـ7 كأفضل عارض في بورصة برلين للسياحة والسفر

 

اليمن تحصد جائزة المركز الـ7 كأفضل عارض في بورصة برلين للسياحة والسفر

صنعاء "المسلة"  أكرم الجولحي  ….  حصدت الجمهورية اليمنية، جائزة المركز السابع كأفضل عارض في بورصة برلين للسياحة والسفر على مستوى منطقة الشرق الأوسط في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2013 ، حيث حظي جناح اليمن باهتمام كبير من المسؤولين ورواد العمل السياحي من مختلف دول العالم.

وقال الدكتور قاسم سلام وزير السياحة رئيس وفد اليمني إلى المعرض الذي اختتم أعماله أول أمس، إن ترشح أي جناح مشارك بالمعرض للمراكز الأولى يعتمد على معايير عدة، من بينها قدرة مديري الجناح على الترويج، ومدى استجابتهم لطلبات الجمهور المتخصص والعام، ومستوى الوسائل التقنية المتاحة بالجناح، وأخيراً روعة وتفرد التصميم وإتاحته لعقد مفاوضات فعالة مع الزائرين، ومدى اعتماد منتجاته الترويجية على مواد قابلة لإعادة التدوير.

 وأشار إلى أن إدارة معرض بورصة برلين تعتمد في تقويمها على متسوقين سريين من كلية الأعمال بجامعة كولون. وأضاف أن وفد الجمهورية اليمنية عقد سلسلة من اللقاءات والمشاورات الترويجية الناجحة خلال أيام المعرض في جناحه الذي استقبل عدداً من كبار الشخصيات، كما نظم مجموعة أخرى من الاجتماعات مع مؤسسات أوروبية وعربية في مقار أجنحتها بالمعرض.

 وعلى هامش المشاركة في بورصة برلين للسياحة والسفر في برلين خلال الفترة ٦ – 10مارس٢٠١٣ قام الدكتور قاسم سلام وزير السياحة بزيارة اليوم إلى مقر سفارتنا في برلين حيث التقى بسعادة السفير عبدالرحمن با حبيب القائم بأعمال سفارة اليمن في برلين وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الآتي تهم الترويج السياحي وسبل تعزيز دور السفارة في عملية الترويج السياحي .

من جانبه قدم القائم بالأعمال شرحا تفصيلا لما تقوم به السفارة من دور في التواصل مع القنوات الرسمية للتخفيف من حدة التحذيرات ضد السفر الى اليمن وقد قدم الوزير شكره للقائم بالأعمال للدور الايجابي الذي يقوم به ونشاطه الملموس في جميع المجالات خدمة للوطن وبما يعزز العلاقات اليمنية الألمانية حضر اللقاء الأخوة عبدالوهاب الكينعي نائب الملحق العسكري في برلين والدكتور عصام السنيني مدير عام مكتب وزير السياحة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled