اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الجناح القطري الرابع في معرض بورصة برلين 2013

الجناح القطري الرابع في معرض بورصة برلين 2013

برلين " المسلة " …  اختتمت في برلين أمس فعاليات معرض بورصة السياحة الدولية والتي أقيمت على مدى خمسة أيام بمشاركة الهيئة العامة للسياحة وعدد كبير من الدول والشركات والجهات المعنية بالسياحة في العالم ، وسط مشاركة قطرية مميزة. وكان قد حقق جناح دولة قطر والذي تشارك فيه الهيئة العامة للسياحة بمعرض بورصة السياحة الدولية في برلين المركز الرابع على مستوى الشرق الأوسط في تقييم قامت به جامعة ( CBS ) المتخصصة بأعمال وإدارة السياحة. ويتضمّن تقييم الأجنحة المشاركة عدة شروط يأتي منها ما يقدمه الجناح من معلومات لضيوفه وحسن الاستقبال والضيافة ومستوى الأمن والسلامة وطريقة الدخول والخروج للجناح.

وقال عبدالله البدر مدير إدارة السياحة بالهيئة: إن الحصول على هذا المركز أمر جيد ونطمح إلى تحقيق الأفضل في السنة المقبلة خاصة أن الهيئة تشارك بجناح جديد كليا. وعن مدى الاستفادة من هذه المشاركة أشار البدر إلى أن المردود سيكون كبيرًا مستقبلاً خاصة أن المشاركين بالجناح قاموا بعمل ما يقارب 900 اجتماع يوميًا مع شركات وجهات صانعة للسياحة والسفر من كل دول العالم عقدوا خلالها اتفاقيات تفويج سياح إلى الدولة وأبدى الجميع تفاؤله بزيادة أعداد السائحين إلى قطر خاصة مع تنوع المنتجات السياحية والمرافق التابعة لها.

وقال أحمد يوسف الحمادي رئيس قسم الترويج السياحي بالإنابة بالهيئة إنه تم خلال أيام انعقاد المعرض الاجتماع عمل مع عدد 280 شركة زائرة للجناح منها من تعمل في الإعلانات وغيرها استشارية أو ترويجية. وأضاف أن المشاركة ناجحة وحققنا ما نرجوه من المشاركة من جذب سياح من أسواق جديدة وتعريف الزوار بقطر ومقوماتها السياحية .

وكانت مشاركة الهيئة العامة للسياحة في هذه التظاهرة السياحية العالمية حسبما أكده مشاركون وحضور وزوار جناح الهيئة ناجحة بكل المقاييس. وأكد هؤلاء المشاركون والزوار أن جناح الهيئة كان جاذبًا واشتمل على الكثير من المعروضات التي عكست التاريخ والحضارة العريقة لدولة قطر وما تتمتع به من موروث ثقافي يجعلها إحدى الوجهات المهمة في العالم.

وأشاروا إلى أنهم قد تعرّفوا من خلال العروض والشروح التي قدّمتها لهم الشركات والمؤسسات المشاركة في وفد الهيئة العامة للسياحة على الكثير من التسهيلات السياحية في قطر والفرص المتوفرة لإقامة شراكات ومشاريع سياحية مشتركة مع المعنيين في قطر خاصة في القطاعين العام والخاص .
 

المصدر : قنا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled